أول قرارات إدارة نادي غزل المحلة عقب اعتذار أسامة نبيه

أول قرارات إدارة نادي غزل المحلة عقب اعتذار أسامة نبيه
نادى غزل المحلة
التعليقات: 0
https://www.sba7egypt.com/?p=257295
رامي محمد
موقع صباح مصر
رامي محمد

أكد حسام عزو نائب رئيس نادى غزل المحلة والمشرف على الكرة عدم قبول الاعتذار المقدم من أسامة نبيه نجم الزمالك ومدرب منتخب مصر السابق، واستمرار مسئولي النادي في شكواهم ضده.

 

وقال عزو في تصريحات صحفية عقب فيديو الاعتذار الذي قدمه أسامه نبيه: مستمرون في إجراءات تقديم الشكوى ضد نبيه، والاعتذار لم يشفع”.

وأضاف نائب رئيس نادي غزل المحلة: “لابد من أخذ حق النادى وجمهوره، لأن أسامة نبيه قد ساهم فى خروج المحلة من الدور نصف النهائى من بطولة كأس مصر عام 2002 “.

وكان أسامة نبيه قد صرح خلال الساعات القليلة الماضية عبر قناة تايم سبورت أنه أضاع عدة فرص أمام الزمالك ولم يستطع التسجيل في شباكه خلال مشاركته مع فريق المحلة في نصف نهائي بطولة كأس مصر.

وكان نبيه قد قدم اعتذاره إلى جماهير المحلة خلال فيديو عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” وقال: “في البداية أقول لشعب المحلة كل عام وانتم بخير ورمضان كريم عليكم جميعًا، وأقدم لكم اعتذاري لما قلته مسبقًا عبر قناة تايم سبورت”.

وأضاف: “أنا لم أقصد بهذا الكلام أي إساءة لنادي المحلة أو جماهيره ولكنه كان مجرد دعابة، ولكنها تحولت لأزمة كبيرة، وأنا قضيت داخل غزل المحلة أربعة أشهر كانت بالنسبة لي فترة مهمة في حياتي”.

واختتم: “أديت مع المحلة دوري كمهاجم دون تهاون ونجحنا في الوصول إلى رابع الدوري، ووصلنا إلى الدور نصف النهائي من بطولة كأس مصر، وأخلاقي وتربيتي لا تسمح لي بالتهاون أو التقصير، وأتمنى قبول اعتذاري”.

 

اقرأ أيضا