نتيجة مباراة السعودية والاردن اليوم الاربعاء بطولة آسيا تحت 23 عام

نتيجة مباراة السعودية والاردن اليوم الاربعاء بطولة آسيا تحت 23 عام
https://www.sba7egypt.com/?p=22226
امانى صلاح
موقع صباح مصر
امانى صلاح

انتهت منذ قليل مباراة السعودية والاردن التى اقيمت اليوم الاربعاء الموافق 10 من يناير ضمن منافسات نهائيات بطولة آسيا تحت 23 عام ، فى مواجهات المجموعة الثالثة فى الجولة الاولى من البطولة ونستعرض الان من خلال موقعنا صباح مصر نتيجة وملخص اللقاء من التقرير التالى.

ملخص احداث الشوط الاول

انطلق الشوط الاول فى هجمات متبادلة من الجانبين هدف مبكر فى اللقاء وفى الدقيقة 12 تمكن اللاعب بهاء فيصل من تسجيل الهدف الاول للاردن و اصبحت السيطرة متبادلة من الجانبين  فى محاولات هجومية ولكن دون ان تسفر عن شىء وتوالت اجواء اللقاء فى محاولات متبادلة من الجانبين ولكن دون جديد على النتيجة حتى انتهى الشوط الاول بتقدم الاردن بهدف مقابل لاشىء.

 

ملخص احداث الشوط الثانى

ومع انطلاق الشوط الثانى اصبحت الهجمات اقوى والاداء حماسى و تبادل المنتخبين الاستحواز والسيطرة ولكن دون اهداف اخرى وتوالت اجواء اللقاء حتى الدقيقة 80 تمكن اللاعب بهاء فيصل فى تسجيل الهدف الثانى للاردن واصبحت النتيجة تقدم الاردن بهدفان مقابل لاشىء .

ولم يستسلم لاعبى السعودية وفى الدقيقة 85 تمكن اللاعب عبدالإله علي العمري من تسجيل الهدف الاول للسعودية ولم تتوقف الهجمات فى محاولة لتعديل النتيجة وفى الدقيقة 90 تمكن اللاعب راكان شملان العنزي من تسجيل هدف التعادل للمنتخب السعودى من ركلة جزاء و انتهت المباراة بالتعادل بين المنتخبين بهدفان لكل فريق.

موعد مباراة استراليا وسوريا اليوم الخميس بطولة آسيا تحت 23 عام