التخطي إلى المحتوى
نتيجة وملخص مباراة الاهلى و الغرافة اياب دورى الأبطال الآسيوى

انتهت مباراة الاهلى و الغرافة التي أقيمت مساء اليوم الثلاثاء 13 مارس، ضمن منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات فى بطولة دورى الأبطال الآسيوى وهى مواجهة الاياب بين الفريقين ونستعرض الان من خلال موقع صباح مصر نتيجة وملخص اللقاء من التقرير التالى .

 

ملخص احداث مباراة الاهلى و الغرافة

انطلق الشوط الاول فى ضغط هجومى من لاعبى الفريقين فى محاولات هجومية قوية لاحراز هدف مبكر ولكن دون ان تسفر عن شىء واصبحت السيطرة متبادلة من لاعبى الفريقين وحاول لاعبى الاهلى التقدم فى هجمات على مرمى الغرافة ولكن تصدى لها الحارس والدفاع وفشل لاعبى الفريقين فى احراز اهداف حتى انتهت احداث الشوط الاول  بالتعادل السلبى بين الفريقين بدون احراز اهداف.

ملخص احداث الشوط الثانى

مع بداية الشوط الثانى هدد لاعبى الاهلى مرمى الغرافة بعدد من الفرص الخطيرة لمحاولة تعديل النتيجة ولكن دون اهداف حتى الدقيقة 56 تمكن اللاعب مهدى طارمى من تسجيل الهدف الاول للغرافة ولم يستسلم لاعبى الاهلى وفى الدقيقة 58 تمكن اللاعب مؤمن زكريا من تسجيل هدف التعادل للاهلى .

وتوالت اجواء اللقاء فى محاولات هجومية متبادلة من لاعبى الفريقين واصبح الاداء اقوى واخطر من الجانبين  واهدر اللاعب فيتفا فرصة احراز هدف للراقى واصبح الاستحواز متبادل ولكن دون جديد على النتيجة حتى انتهت المباراة بالتعادل الايجابى بين الفريقين بهدف لكل فريق.

موعد مباريات يوم الاربعاء الجولة 25 دورى الامير محمد بن سلمان

التعليقات