اخبار المملكة

وفاة 4 أشخاص وإصابة 19 آخرين فى حادث انقلاب سيارة في المملكة العربية السعودية

وفاة 4 أشخاص وإصابة 19 شخصا آخرين فى حادث انقلاب سيارة في المملكة العربية السعودية على طريق السيل اليوم الأربعاء، حيث أوضح شادي بن عابد الثبيتي المتحدث باسم هيئة الهلال الأحمر السعودي بالطائف، أن غرفة عمليات المنطقة تلقت بلاغ يفيد بوجود حادث اصطدام سيارة نقل بسيارة أخرى.

 

حيث تسبب في انقلاب السيارة الأولى التي كان على متنها عدد من الأشخاص على طريق السيل باتجاه الحوية أمام مدارس صفوة الفرسان الأهلية، حيث تم العثور على 19 مصابا، و4 وفيات، مما استدعى تدعيم الموقع بعدد 11 فرقة إسعاف وفرق عناية وتم تقديم خدمة الإسعاف لجميع المصابين حتى وصول الفرق المساندة إلى الموقع.

وقد تم التنسيق مع المستشفيات لاستقبال الحالات المصابة حيث تم نقل عدد ثمانية حالات إلى مستشفى الملك عبدالعزيز التخصصي و6 حالات أخري تم نقلها إلى مستشفى الملك فيصل الطبي وتم نقل ثلاث حالات إلى مستشفى الأمير منصور العسكري بالطائف، وأيضاً تم نقل حالتين عن طريق صحة الطائف إلى المستشفى.

الإعتداء بالضرب المبرح على طبيب داخل مستشفى بالرياض في السعودية

صابرين حكيم

صابرين حكيم .. كاتبه صحفية فى موقع صباح مصر- كاتبة مقالات إخبارية سياسية واجتماعية - المرأة والطفل - كاتبة أدبية فى مجال الشعر والقصة القصيرة. العمل الاساسى محررة صحفية بموقع صباح مصر

Recent Posts

استقرار أسعار العملات اليوم الثلاثاء 30-4-2024 بالتعامل على الجنيه

ننشر الاحدث من أسعار العملات بحسب التعامل الرسمي في مقابل الجنيه من خلال اليوم الثلاثاء 30 لشهر…

59 دقيقة ago

ننشر متوسط أسعار الحديد والأسمنت لكل الانواع في الاسواق اليوم الثلاثاء 30-4-2024

تقدم بوابتنا أسعار الحديد والأسمنت المحدثة لجميع الانواع من خلال الاسواق المصرية بحساب اليوم الثلاثاء 30 لشهر…

ساعتين ago