اخبار المملكة

وزارة الصحة السعودية تسجيل 24 حالة إصابة جديدة بفيروس كورونا الجديد (كوفيد 19)

قامت وزارة الصحة السعودية اليوم الجمعة بالإعلان عن تسجيل 24 حالة إصابة جديدة بفيروس كورونا الجديد (كوفيد 19) من إجمالي 86 حالة.

 

وزارة الصحة السعودية تسجيل 24 حالة إصابة جديدة بفيروس كورونا

كما أوضحت وزارة الصحة أن الحالة الأولى كانت لمواطنة قادمة من فرنسا، تم عزلها في منشأة صحية في مدينة الرياض، والحالة الثانية كانت لمواطن قادم من إيطاليا، وتم عزله في منشأة صحية في القطيف، ووفقاً لصحيفة “سبق” فقد قالت وزارة الصحة أن هناك 7 حالات لمواطنين فى الحجر الصحي فى المنطقة الشرقية كانوا مخالطين لحالات تم الاعلان عنها فى وقت سابق.

وقد أضافت الوزارة أن من بين هذه الحالة الـ 24 يوجد 14 حالة من الجنسية المصرية، وحالة لمقيم من الجنسية البنغلاديشية، وتم وضعهم في الحجر الصحي فى مكة المكرمة وتبين أنهم كانوا مخالطين لحالة تم الإعلان عنها فى وقت سابق.

وبهذا يكون عدد الحالات التى أثبتت ايجابيتها للفيروس 86 حالة، تعافت منها حالة واحدة وباقي الحالات تم وضعها داخل العزل الصحي، ويتم تقديم الرعاية الطبية والصحية لهم.

حيث ناشدت وزارة الصحة السعودية كل مَن كان في دول ينتشر فيها فيروس كورونا الجديد إلى التواصل فورا مع مركز “اتصال الصحة رقم 937″، وايضاً الاتصال في حال رغبة أي شخص في الاستفسار عن معلومات بشأن فيروس كورونا، كما شددت على أخذ المعلومات من مصادرها الرسمية.

وزارة الصحة السعودية تعلن إصابة مصري بفيروس كورونا المستجد وعزله في المستشفى

صابرين حكيم

صابرين حكيم .. كاتبه صحفية فى موقع صباح مصر- كاتبة مقالات إخبارية سياسية واجتماعية - المرأة والطفل - كاتبة أدبية فى مجال الشعر والقصة القصيرة. العمل الاساسى محررة صحفية بموقع صباح مصر

Recent Posts

مواعيد الصلاة اليوم السبت 15-6-2024 بحسب التوقيت المحلي في محافظة دمياط

نقدم بيانات المساحة لكل مواعيد الصلاة في التوقيت المحلي بحسب محافظة دمياط، خلال اليوم السبت 15…

22 دقيقة ago

اقبال كبير على شارع النيل في رأس البر قبل الاحتفال بعيد الاضحى المبارك

يشهد شارع النيل في رأس البر بدمياط، مساء اليوم الجمعة، اقبال كبير من المصطافين، وذلك…

ساعتين ago