اخبار المملكة

نظام نور 1441 لخدمات التعليم لجميع المراحل الدراسية

نظام نور 1441 هو نظام وضعته وزارة التعليم بالمملكة العربية السعودية، تقدم من خلالها جميع الخدمات وتتلقى جميع الإستفسارات والطلبات من الطلاب لمعرفة النتائج الخاصة بهم، وتتوفر هذه الخدمة إلكترونياً وذلك من أجل التيسيير على الطلاب والعاملين، وتوفيراً للوقت والمجهود.

نظام نور 1441 وكيفية الإستعلام

يمكن للطلاب الذين يريدون معرفة نتائجهم من خلال الدخول على الموقع الرسمي الخاص بالنظام، وذلك من خلال إدخال رقم الهوية فقط، ودون إدخال كلمة سر، فعندما ينتهي المعلمون من رصد النتائج لدى الطلاب، يقومون برفعها على الموقع، لكي يستطيع الطلبة الإطلاع على نتائجهم.

 

إجازات المدارس والجامعات ومواعيد التقويم الدراسي وموعد اليوم الوطني السعودي 1441

تقديم في روضات الأطفال

أما عن التقديم للروضة، فهو يتيح للأبناءالتسجيل من رياض الأطفال والمرحلة الإبتدائية حتى المرحلة المتوسطة والمرحلة الثانوية، حيث يستطيع الآباء الدخول على الموقع بإسم المستخدم والرقم السري ورمز التحقق، لكي يقوم بتسجيل أبنائه سواء في الروضة أو المرحلة الإبتدائية.

خطوات التسجيل في الموقع

للتسجيل في الموقع، يجب إدخال كافة البيانات الشخصية ورقم الهاتف وذلك لإمكانية التواصل بين ولي الأمر وإدارة المدرسة، وفي حال كنت تمتلك حساباً بالفعل، فيمكنك الدخول على الموقع بكتابة اسم المستخدم، وكلمة السر ثم كتابة رمز التحقق المكونة من اربعة أرقام.

رقية أحمد

Recent Posts

ثبات أسعار العملات اليوم السبت 11-5-2024 بالتعامل البنكي … تعرف عليها

ثبات أسعار العملات بالتعاملات الرسميه في البنوك مقابل الجنيه المصري، خلال اليوم السبت 11 من مايو 2024،…

47 دقيقة ago

متوسط أسعار الخضروات اليوم السبت 11-5-2024 لكل الانواع في السوق المصري

نستعرض التفاصيل الكامله عن أسعار الخضروات بجميع الانواع في السوق المحلية، خلال اليوم السبت 11 من مايو…

ساعتين ago