موعد الاكتتابات القادمة في السعودية وتاريخ اكتتاب الافراد 1443

موعد الاكتتابات القادمة في السعودية وتاريخ اكتتاب الافراد 1443
موعد الاكتتابات
https://www.sba7egypt.com/?p=522229
اميرة احمد
موقع صباح مصر
اميرة احمد

نجد أن مجموعة تداول قد صرحت بشكل رسمي عن موعد الاكتتابات القادمة لها في المملكة العربية السعودية وهذا التصريح من خلال موقعها الإلكتروني الرسمي، حيث تقوم بتقديم جدول به اسم الشركة التي طرحت الأسهم الخاصة بها، وكذلك عدد الأسهم المطروحة، وسعرها، وتاريخ بدء اكتتاب الأفراد بالإضافة إلى تاريخ انتهاء اكتتاب الأفراد، والجدير بالذكر أن العام الحالي من أكثر الأعوام الممتلئة بالاكتتابات لكثير من الشركات الكبيرة في المملكة العربية السعودية، وبالفعل تم الانتهاء من طرح وإدراج عدد كبير من شركات المملكة، مثل : تداول والمنجم للأغذية والنايفات.

موعد الاكتتابات القادمة في السعودية

قامت تداول بتحديد موعد الاكتتابات القادمة في المملكة العربية السعودية، حيث أن هناك شركتين أعلنا عن طرح الأسهم الخاصة بهما في الاكتتاب، بعدما قامت أكثر من ١٣ شركة بطرح أسهمهما لهذا العام، وبدأ بصندوق الخبير للدخل المتنوع المتداول،وانتهى بشركة تقدم العالمية، وكل شركة من هذه الشركات قد أعلنت عن عدد الأسهم التي طرحتها، ونسبتها بالنسبة لإجمالي رأس مال الشركة من عدد الأسهم.

وقامت كل شركة أيضاً بتحديد التاريخ الذي يبدأ فيه اكتتاب الأفراد وموعد الانتهاء.

هذا بجانب أن اكتتاب شركة ( تقدم السعودية ) قد انتهى بالفعل يوم الخميس الموافق ١٦ نوفمبر الحالي، بعدما قامت بطرح عدد ٤٠٠ ألف سهم اكتتاب.

تاريخ اكتتاب جاهز للأفراد

الاكتتابات المقبلة بالمملكة العربية السعودية، أول اكتتاب يكون عبارة عن اكتتاب شركة ( جاهز الدولية لتقنية المعلومات ) وهذه الشركة قامت بطرح عدد ١.٨٥ مليون سهم مخصصين للاكتتاب.

وأعلنت الشركة عن تاريخ بدء موعد اكتتاب الأفراد فوافق ٢٣ ديسمبر الحالي ٢٠٢١، وينتهي في تاريخ ٢٦ من النفس الشهر أيضاً، هذا بجانب إعلانها عن التفاصيل الخاصة بالاكتتاب في النشرة الخاصة باكتتابها.

وبالنسبة للاكتتاب الثاني المقبل فهو خاص بشركة ( الوسائل الصناعية )، وقد أعلنت عن طرحها ٢.٥ مليون سهم من عدد أسهمها الإجمالي.

على أن يبدأ اكتتابها للفرد في يوم ٢٦ من شهر ديسمبر الجاري ٢٠٢١ وينتهي بعد خمسة أيام فيوافق الانتهاء يوم ٣٠ من نفس الشهر.

اقرا ايضا