مصرع 7 مواطنين سعوديين وإصابة 5 آخرين فى حادث مأساوي

مصرع 7 مواطنين سعوديين وإصابة 5 آخرين فى حادث مأساوي
https://www.sba7egypt.com/?p=63125
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

لقي 7 مواطنين سعوديين مصرعهم وأصيب 5 آخرين فى حادث مأساوي، حيث أكدت السفارة السعودية في مسقط تعرُّض عائلة سعودية لحادث مأساوي، أسفر عن وفاة ٧ مواطنين، وإصابة خمسة آخرين، هذا وقد تم نقلهم للعلاج، وذلك على الطريق الرابط بين محافظتَي ظفار ومسقط.

 

حيث قالت السفارة السعودية في تغريدات لها: (تابعت سفارة خادم الحرمين الشريفين لدى سلطنة عمان الحادث المؤسف الذي تعرضت له عائلة سعودية عصر أمس الثلاثاء على الطريق الواصل بين محافظتَيْ ظفار ومسقط، والذي نتج منه وفاة سبعة من المواطنين، نسأل الله لهم الرحمة والمغفرة).

كما أضافت السفارة السعودية (وأصيب ٥ آخرون، تم نقلهم بالطيران العمودي العماني لتلقي العلاج اللازم في مستشفى نزوى المرجعي، وقد باشرت السفارة السعودية ممثلة بقسم شؤون السعوديين اتصالاتها مع وزارة الخارجية العمانية والشرطة العمانية ومستشفى نزوى لمعرفة تفاصيل الحادث، وحالة المصابين).

وقد اختتمت السفارة السعودية تغريداتها (كما قام سعادة سفير خادم الحرمين الشريفين لدى السلطنة بالاتصال بذوي المواطنين ومواساتهم). حيث نوهت السفارة بالجهود المبذولة والعاجلة من قِبل كل السلطات العمانية المباشرة لهذا الحادث بما ينسجم مع العلاقات الأخوية الوثيقة بين قيادتَي وشعبَي البلدَين الشقيقَين.