للتعرف علي خطوات التسجيل في بوابة المستقبل نظام نور

للتعرف علي خطوات التسجيل في بوابة المستقبل  نظام نور
خطوات التسجيل في بوابة المستقبل
https://www.sba7egypt.com/?p=158948
رقية أحمد
موقع صباح مصر
رقية أحمد

سنتعرف في هذا المقال على خطوات التسجيل في بوابة المستقبل وعلى جميع الأنظمة

خطوات التسجيل 

خطوات التسجيل في بوابة المستقبل :نظام نور 1441‎ moe.gov.as

وذلك بعد القيام من الانتهاء من الامتحانات لكل المراحل التعليمية، الابتدائية والإعدادية المتوسطة والثانوية أيضا، مع الانتهاء أيضا من امتحانات الدور الثاني.

نظام نور  1441‎ moe.gov.as

يقوم الطلاب بالسعي للتعرف على كل الوسائل والسبل للحصول على فرص لاجتياز الامتحانات للنجاح، كما تقوم بوابة المستقبل التعليمية بإتاحة العديد من البيانات العديدة المختلفة والتعليمات الهامة  والأخبار التي تخص الطلاب، حيث تقدم التعليم الرقمي والمتطور الحديث للطلاب و القيام بنقل المعلومات الهامة إليهم.

نظام نور

نظام نور يعد من أكثر النظم التعليمية في  العالم العربي يقوم بفاعلية ودقة عالية وسهولة في الاستخدام، كما قامت وزارة التربية والتعليم باستخدامه حديثا بالسنوات الأخيرة لذلك بهدف التسهيل والتيسير على كل الطلاب وايضا ولي الامر، والقيام بإنهاء التكدسات.

وكذلك الوصول الي ضمان دقة المعلومات الخاصة وسرية البيانات والنتائج الاختبارات للطلاب بالمراحل المختلفة، الابتدائي والاعدادية المتوسطة والثانوية أيضا، والقيام باستخدام الرقم السري او رقم الهوية أو بدون ذلك.

طريقة التسجيل في بوابة المستقبل

في البداية الدخول على رابط الخاص ببوابة المستقبل الإلكترونية وبعد ذلك القيام بالضغط على دخول بوابة المستقبل وكتابة الاسم ورقم الخاص بالدخول الي نظام نور.