صاعقة رعدية تقتل شاب وتصيب شقيقه مساء اليوم بغلاب محايل

صاعقة رعدية تقتل شاب وتصيب شقيقه مساء اليوم بغلاب محايل
https://www.sba7egypt.com/?p=85456
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

شهدت غلاب محايل مصرع شاب بسبب صاعقة رعدية كما أصيب شقيقه مساء اليوم، حيث توفي شاب فى العشرين من عمره وأصيب شقيقه الذي يبلغ من العمر 14 عام.

 

هذا وقد كانت قرية غلاب شهدت أمطارًا غزيرة مصحوبة بصواعق رعدية، مما تسبب فى وفاة شاب وإصابة شقيقه، ويجري الآن دفن الشاب المتوفَّى، في حين يرقد شقيقه المصاب فى مستشفى محايل عسير.

وقد قام نظام الإنذار المبكر التابع للرئاسة العامة للأرصاد بإصدار تنبيهاً بهطول أمطار رعدية ورياح نشطة تحد من الرؤية الأفقية فى منطقة مكة المكرمة.

هذا وقد قالت الأرصاد إن التنبيه يشمل المناطق التالية “الخرمة تربة المحضر ميسان وأم الدوم والأجزاء المجاورة لها”، حيث بينت أن الحالة بدأت من الساعة 11.30 من مساء اليوم الاثنين 29 أكتوبر وتستمر حتى الخامسة من فجر الثلاثاء الموافق 30 أكتوبر.

وقد شهدت المدينة المنورة هطول أمطار غزيرة مساء اليوم الاثنين 29 أكتوبر على أجزاء متفرقة من المدينة المنورة، ولا تزال السماء ملبدة بالغيوم. هذا وكأن آلاف المصلين بالمسجد الحرام والنبوى قد أدوا صلاة الاستسقاء الخميس الماضى، تأسياً بسنة النبي محمد صلى الله عليه وسلم بإقامة صلاة الاستسقاء.

كما شهدت منطقة عسير مساء اليوم هطول أمطاراً غزيرة جداً على معظم مدن ومحافظات المنطقة مما تسبب في إعاقة وإغلاق السير في شوارع رئيسة داخل وخارج الأحياء.