شروط وظائف الحج والعمرة في المملكة العربية السعودية 2020

شروط وظائف الحج والعمرة في المملكة العربية السعودية 2020
وزارة الحج والعمرة
https://www.sba7egypt.com/?p=386632
فاطمة ديب
موقع صباح مصر
فاطمة ديب

تصدرت شروط وظائف الحج والعمرة في المملكة العربية السعودية محركات البحث عبر شبكات الإنترنت، وذلك بالتزامن مع إعلان وزارة الحج والعمرة بالسعودية، عن وجود 19 وظيفة للنساء والرجال وجاء هذا من خلال تعاونها مع وزارة الخدمة المدنية، والوظائف المتاحة هي: إدارة هندسية ،إدارة مشاريع، إحصاء سكرتارية تنفيذية، إدارة العمليات والجودة، القانون، علوم سياسية، نظم معلومات، الذكاء الاصطناعي.

شروط وظائف الحج والعمرة بالسعودية 2020

ويقدم موقع صباح مصر الشروط المطلوب توافرها في من يتقدم للوظائف التي أعلنت عنها وزارة الحج والعمرة بالمملكة العربية السعودية، ليتم القبول بها وإليكم قرائنا الشروط وهي:
الشرط الأول حصول المتقدم على الشهادة الجامعية والماجستير أو حصوله على شهادة الثانوية العامة أو دبلوم متوسط أو أن يكون من خريجى المعاهد المتوسطة.
الشرط الثاني في حالة حصول المتقدم على المؤهل الدراسي من خارج السعودية يجب عليه إثبات ذلك من خلال تقديم معادلة من وزارة التربية والتعليم بالمملكة.
الشرط الثالث يجب على المتقدم أن يجتاز المقابلة الشخصية وإذا لم يتم اجتيازه لها لا يستكمل إجراءات التقديم.
الشرط الرابع حضور المتقدم الاختبار المهني للجامعيين بالمراتب السادسة والسابعة والثامنة.
الشرط الخامس حتى لا يتم استبعاد المتقدمين يجب عليه كتابة بياناتهم بطريقة صحيحة على موقع جدارة.

موعد التقديم فى وظائف الحج والعمرة

وفى السياق ذاته نوافيكم قرائنا بالموعد المحدد ليتم فيه التقديم لوظائف الحج والعمرة، وفقا لما تم الإعلان عنه من قبل وزارة الحج والعمرة عبر الموقع الإلكتروني الخاص بها، أن التقديم للوظائف متاح من يوم الإثنين الموافق 23 من شهر جمادى الثانى 1441، وينتهي يوم الخميس الموافق 28 من الشهر المذكور.

اقرأ أيضاً:

القاهرة والجيزة تشهدان انتظام بـ حركة المرور الخميس