اخبار المملكة

شرطة الرياض تؤكد القبض على جناة فيديو تهديد السلاح وتكشف التفاصيل كاملة

أكد المقدم شاكر بن سليمان التويجري، المتحدث الإعلامي لشرطة الرياض، بالمملكة العربية السعودية أنه تم التوصل للشخص الذي ظهر بمقطع فيديو تداوله نشطاء مواقع التواصل الإجتماعي، يرفع سلاحاً ناريا “رشاش” على شخص آخر.

 

 

وأوضح المقطع المتداول أنه المتهم أجبر شخصاً آخر على الركوب بالقوة في الصندوق الخلفي لسيارة كيا لونها أبيض، تحت تهديد السلاح، وأن الواقعة حدثت بأحد الشوارع العامة لحي لبن غربي بالرياض.

 

 

وتأكيدا لجهود رجال الأمن، تم التوصل لهوية المتهم، واستطاع فريق إدارة دوريات الأمن بالرياض من القبض على 3 أشخاص متورطين، أعمارهم تتراوح بين العشرينات والثلاثينات، كما تم ضبط السيارة المستخدمة في الواقعة.

 

 

وأسفرت التحقيقات الأولية عن وجود علاقة بين الجناة، وأنهم كانوا في حالة غير طبيعية، وتم القبض عليهم وجاري مباشرة التحقيقات للوقوف على أسباب وملابسات الحادث كاملة.

 

 

ومن جانبها تؤكد شرطة الرياض، عن حرص وزارة الداخلية على توفير الأمن والأمان للوطن والمواطنين والمقيمين بالمملكة، مشيرة إلى أن السلطات الأمنية سوف تعمل جاهدة على تنفيذ كافة للحياة القانون، وسوف تضرب بيد من حديد لمن يخالف أنظمة القانون، لحفظ الأمن والاستقرار في البلاد.

 

توقعات بـ سقوط أمطار على جازان وعسير قبل يوم من صلاة الاستسقاء بالسعودية

فاطمة عبدالحميد

Recent Posts

اصابة فتاه صدمتها سيارة بالطريق الرئيسي بدمياط الجديدة

اصيبت فتاة في العقد الثاني من العمر، مساء اليوم السبت بعد ان صدمتها سيارة مسرعة…

43 دقيقة ago

تحسن نسبي في حالة الطقس حتى نهاية الاسبوع بدمياط

اكدت توقعات هيئة الارصاد الجوية، اليوم على تحسن نسبي في حالة الطقس حتى نهاية الاسبوع…

ساعة واحدة ago