خطوات التسجيل في منصة دارس للمعلم والطالب للتعليم عن بعد

خطوات التسجيل في منصة دارس للمعلم والطالب للتعليم عن بعد
خطوات التسجيل في منصة دارس الإلكترونية من للمعلم
https://www.sba7egypt.com/?p=385124
صباح مصر
موقع صباح مصر
صباح مصر

خطوات التسجيل في منصة دارس للمعلم والطالب، من أهم ما يبحث عنه الطلاب والمعلمين داخل المملكة العربية السعودية، تعد منصة دارس من أهم المنصات التعليمية الإلكترونية الموجوده في السعودية، حيث يتم فيها تقديم كل المعلومات التي تتم عبر الدروس الخصوصية من قبل المعلمين، ويقوم الطلاب بإختيار المعلمين المفضلين لهم،وتقدم المنصة الكثير من الخدمات التعليمية،وتتم عملية التسجيل بالمنصة بكل سهولة، وسوف نستعرض هذه الخطوات بالتفاصيل.

 

خطوات التسجيل في منصة دارس الإلكترونية من للمعلم

يمكن للمعلمين التسجيل في منصة دارس بكل سهولة، لكي يتمكن الطلاب من البحث عنهم بسهولة، ويتم ذلك عن طريق عدد من الخطوات وهي:

  • التوجه إلي صفحة تسجيل الدخول للمعلم علي الموقع الإلكتروني لمنصة دارس، بشكل مباشر من هنا  
  • سوف يتطلب من المدرس تسجيل المعلومات الخاصة به بشكل صحيح، والتي تضم الإسم، والكود الخاص بالدولة،عنوان البريد الإلكتروني،ورقم الهاتف،والعنوان الخاص بالمعلم،إختيار المادة الدراسية،ومن ثم الضغط علي أيقونة التسجيل لكي تتم عملية التسجيل مباشرة.
  • بعد إتمام التسجيل وتفعيل الحساب الخاص بك، سوف يتمكن المعلم من تسجيل الدخول والقيام بتعديل البيانات الخاصة به،وفي حالة البحث من قبل الطلاب علي المادة الخاصة بك سوف تظهر بهم مباشرة.

رابط التسجيل في منصة دارس للمدرس

تتيح منصة دارس إمكانية تسجيل الدخول المباشر للموقع الإلكتروني، الخاص بالمنصة بكل سهولة من خلال الدخول إلي هذا الرابط مباشرة، ومباشرة عملية التسجيل.

اقرا ايضا:-

تعرف على تكلفة تأشيرات الزيارة والحج والمرور بالمملكة العربية السعودية الجديدة بعد تعديلها