اخبار المملكة

تقلبات جوية تشهدها المملكة من اليوم الاثنين 20 نوفمبر وحتى الخميس القادم

قام الدفاع المدني بتحذير المواطنين بحسب ما ورد من الهيئة العامة للأرصاد وحماية البيئة، من تعرض المملكة لتقلبات جوية متنوعة وامطار رعدية على مناطق متنوعة من المملكة بدءً من اليوم الاثنين 2 ربيع الأول الموافق 20 نوفمبر، حيث تتوقع الارصاد حالة ممطرة على مناطق متنوعة من المملكة.

هذا ومن المتوقع أن تتأثر المناطق التالية بهذه الحالة:

(الحدود الشمالية، الجوف، حائل، تبوك، المدينة المنورة، مكة المكرمة، القصيم، الرياض)، حيث تتاثر بهطول أمطار متفاوتة الغزارة، ورياح نشطة السرعة هذا وتزداد فرصة هطول الامطار الرعدية على المناطق الساحلية التالية (الوجه، أملج، ينبع، رابغ، جدة، الليث). ومن المتوقع أن تتعرض اجزاء منها الى امطار شديدة الغزارة تؤدي الى جريان السيول.

وتطالب مديرية الدفاع المدني من جميع المواطنين الحذر من المخاطر المتوقعة فى مثل هذه الحالات، والابتعاد عن اماكن تجمع السيول والالتزام بتعليمات الدفاع المدني.

 

صابرين حكيم

صابرين حكيم .. كاتبه صحفية فى موقع صباح مصر- كاتبة مقالات إخبارية سياسية واجتماعية - المرأة والطفل - كاتبة أدبية فى مجال الشعر والقصة القصيرة. العمل الاساسى محررة صحفية بموقع صباح مصر

Recent Posts

دمياط تستقبل ملتقى مسؤولات المرشدات من جميع محافظات الجمهورية في معسكر الطلبة بمدينة رأس البر

شهد اليوم الاستاذ محمد رمضان غريب وكيل وزارة التربية والتعليم بدمياط، مراسم افتتاح ملتقى مسؤولات…

18 دقيقة ago

وكيل التعليم بدمياط يعلن نتيجة مسابقة الطفل المبدع قائلا: اذا اردت ان تبني وطن عظيم فعليك ان تبني طفلا عظيما بالعلم والأخلاق

أعلن محمد رمضان غريب وكيل وزارة التربية والتعليم بدمياط، نتيجة مسابقة الطفل المبدع للعام الدراسي…

19 دقيقة ago