بيان بأحدث أسعار الإقامات وتأشيرة الزوجة والأبناء

بيان بأحدث أسعار الإقامات وتأشيرة الزوجة والأبناء
أسعار الإقامات وتأشيرة الزوجة
https://www.sba7egypt.com/?p=162897
رقية أحمد
موقع صباح مصر
رقية أحمد

أسعار الإقامات وتأشيرة الزوجة، حيث يبحث أكثر من ١٢ مليون مقيم عن أحدث الأسعار التي أقرتها المملكة على إقامات العائلة ورسوم تأشيرة الزوجة والأبناء حسب التحديثات الحالية

أسعار الإقامات وتأشيرة الزوجة

وقد ساهمت المملكة بقدر كبير بالتوفير على الوافدين من العمالة الخارجية من رسوم تأشيرة الزوجة والأبناء كما يسرت طرق الاستعلام عن التأشيرات ودفع الرسوم وتجديد الإقامات بجعلها خدمات الكترونية.

 

خطوات تمديد تأشيرة الزيارة عبر أبشر

طريقة الاستعلام عن رسوم للإقامات للزوجة والابناء

ولن يحتاج الوافد الذهاب لمديرية الجوازات للاستعلام عن أسعار الإقامة والتأشير أو متى موعد تجديدها وما رصيد المدفوعات فقد يمكنه الدخول على بوابة أبشر على موقع وزارة الداخلية الالكتروني

أو من خلال الموقع الإلكتروني لمصرف الراجحي والضغط على قائمة المدفوعات ثم اختار خدمة سداد وتختار المدفوعات الحكومية ثم خدمات المقيمين ونوع عملية الدفع.

قم عليك بإختيار نوع الطلب مثلا تجديد إقامة وقم بإدخال رقم الإقامة وكتابة مدة الإقامة الضغط على استمرار وبذلك ستكون قمت بعملية الدفع الإلكتروني.

أحدث أسعار رسوم للإقامات للزوجة والابناء

كما أصدرت الحكومة بيان برسوم تأشيرة الدخول لمرة واحدة تبلغ ٤٠٠٠ ريال سعودي انا بالنسبة للزيارة العائلية للزوجة والابناء والدخول اكثر من مرة تتراوح ما بين ٣٠٠٠-٨٠٠٠ ريال حسب المدة.

وتم تحديد المدة وهيه من ٦أشهر إلى عامين كحد أقصى أما رسوم الزيارة العائلية لمدة عام واحد تكلف ٥٠٠٠ ريال.