القبض على ثلاثة أشخاص قدَّموا هدايا لإعلامية خليجية بهدف الاستغلال السيئ بالرياض

القبض على ثلاثة أشخاص قدَّموا هدايا لإعلامية خليجية بهدف الاستغلال السيئ بالرياض
https://www.sba7egypt.com/?p=68458
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

قامت شرطة الرياض بالقبض على ثلاثة أشخاص قدموا هدايا لإعلامية خليجية وهذا بهدف الاستغلال السيىء، حيث صرح المتحدث الإعلامي لشرطة منطقة الرياض بأنه بالإشارة لما تم تداوله يوم أمس في مواقع التواصل الاجتماعي لمقطع مرئي على حساب إحدى الإعلاميات الخليجيات الموجودة حاليًا في المملكة العربية السعودية.

 

هذا ويفيد مقطع الفيديو بتلقيها هدية عبارة عن عطور ثمينة، وكُتب عليها عبارات تشير إلى أنها من جهات رسمية. فقد قامت الجهات المختصة بإجراءات التثبت، وأسفرت الجهود الأمنية – بفضل الله – عن القبض على من يقف خلف هذه العملية.

هذا وقد اتضح أنهم كلاً من:

عبدالله صالح حماد المطيري (سعودي الجنسية).

نظير نبيه هاني (لبناني الجنسية).

متين أحمد (هندي الجنسية)

كما تم أثناء عملية التفتيش العثور على صناديق عطور رديئة عدة مماثلة لما ظهر في المقطع المتداول، وسعى من خلالها المتهمون إلى إيهام الإعلامية الخليجية بأن الهدايا من جهات رسمية وهذا طمعًا في استغلال ذلك بصورة سيئة لمآربهم الشخصية.

وقد باشرت الجهات المختصة إجراءات الضبط، وكشفت الملابسات، وتم إشعار فرع النيابة العامة بالمنطقة لإكمال اللازم بحقهم وفق الأنظمة. هذا وتؤكد شرطة الرياض الحرص على إنفاذ توجيهات ولاة الأمر – حفظهم الله – بالتعامل بكل احترافية لكشف كل من تسول له نفسه المساس بأمن أي مواطن أو مقيم على أرض المملكة والقبض عليه، وتطبيق المقتضى النظامي بحقه. والله ولي التوفيق.

المصدر جريدة سبق