اخبار المملكة

اعرف كيفية استرداد رسوم تأشيرات العمرة بعد تعليقها بسبب فيروس كورونا

قامت المملكة العربية السعودية بتعليق تأشيرات العمرة بسبب فيروس كورونا بالنسبة لجميع الدول مؤقتاً، هذا وقد أكدت وزارة الحج والعمرة، في السعودية أنه بالنسبة سوف يتم استرداد رسوم التأشيرات بالنسبة لمن قام بدفعها قبل تعليق العمرة.

 

حيث أكدت السعودية أنه يوجد آلية إلكترونية لطلب استرجاع رسوم التأشيرات وأجور الخدمات، وهذا عن طريق وكلاء العمرة فى بلدان المعتمرين فقط، جاء هذا بعد إصدار قرار تعليق تأشيرات العمرة والدخول للمملكة بصورة مؤقتة، جاء هذا وفقاً لما تم نشره على موقع وكالة الأنباء السعودية (واس).

هذا وقد أوضحت الوزارة أن من لديه أى مطالبات مراجعة وكلاء العمرة المحليين فى بلدانهم، كما دعت كل من لديه استفسار للتواصل مع مركز خدمات المستفيدين في الوزارة على الرقم “00966920002814” ، أو عن طريق البريد الإلكترونى ( من هنــــــــــــــــــا)، حيث كانت السعودية قد قررت إيقاف تأشيرات العمرة كإجراء احترازي بسبب فيروس كورونا.

المملكة العربية السعودية تقرر إيقاف إصدار تأشيرات العمرة لجميع الدول بسبب فيروس كورونا

صابرين حكيم

صابرين حكيم .. كاتبه صحفية فى موقع صباح مصر- كاتبة مقالات إخبارية سياسية واجتماعية - المرأة والطفل - كاتبة أدبية فى مجال الشعر والقصة القصيرة. العمل الاساسى محررة صحفية بموقع صباح مصر

Recent Posts

تفاصيل ورابط التقديم على وظائف معلم مساعد بالمرحلة الابتدائية بجميع محافظات مصر

كشف الجهاز المركزي للتنظيم والادارة، اليوم عن تفاصيل التعاقد مع 18 الف معلم مساعد مادة…

18 دقيقة ago

رئيس جامعة دمياط يكرم الطلاب المتميزين في اجتماع مجلس الجامعة

عقد مجلس جامعة دمياط اجتماعه الشهري اليوم الإثنين، برئاسة الأستاذ الدكتور حمدان ربيع المتولي رئيس…

44 دقيقة ago