التخطي إلى المحتوى
موعد إجازة اليوم الوطني السعودي 1441 ..للطلاب والموظفين
موعد إجازة اليوم الوطني السعودي 1441

موعد إجازة اليوم الوطني السعودي 1441  الكثير من الطلاب والموظفين بالمملكة العربية السعودية يهتموا بمعرفة موعد أجازه اليوم الوطني، لأن هذا اليوم يعتبر من الأيام المميزة التي ينتظرها الجميع طوال العام، من ناحية طلاب المدارس والموظفين التابعين للقطاع الحكومي والتابعين للقطاع الخاص.

موعد العيد الوطني بالسعودية

يأتي علينا العيد الوطني في الذكري ال 89، والذي يحتفل به الشعب السعودي بتأسيس المملكة، حيث تقوم الحكومة بإعطاء الإجازة الرسمية لهذا اليوم بأجر لجميع العالمين في الدولة والشركات الخاصة.

وأيضًا الطلاب بمختلف مراحل التعليم، كما تعطي وزارة العمل يوم أجازه للعاملين في البنوك السعودية وأيضًا الذين يعملون في الشركات الخاصة.

موعد إجازة اليوم الوطني السعودي 1441

قامت وزارة الخدمات المدنية بالاتفاق مع وزارة التنمية الاجتماعية الإعلان رسمياً عن أجازه هذا اليوم الوطني، والذي يشاهد الذكري ال89 لتأسيس المملكة العربية السعودية، وهو يوافق يوم الاثنين 23 سبتمبر 2019، يوم 24 من محرم 1441هجري.

وفاة الأمير فيصل بن فهد آل سعود منذ قليل

وقد يكون هذا اليوم عطلة رسمية في قطاع الموظفين بالحكومة السعودية، وأيضًا التعليم سواء كان للطلبة أو المدرسين والإداريين، وتكون أجازه رسمية لكلا من الموظفين والعاملين بكافة القطاعات الخاصة، وقد يكون هذا اليوم مدفوع الأجر كما أكدت وزارة الخدمات المدنية في المملكة، ويكون عدد أيام الإجازة بمناسبة هذا اليوم 4 أيام متتاليين.