التخطي إلى المحتوى
من هي الفتاة السعودية بشرى محجب التي هزت مواقع التواصل الإجتماعي بعد العثور على جثتها
من هي الفتاة السعودية بشرى محجب ؟

بشرى محجب، اسماً تردد كثيراً عبر مواقع التواصل الإجتماعي المختلفة خلال الأيام القليلة الماضية، تلك الفتاة السعودية التي عُثر على جثتها بعد أن لقت مصرعها حرقا داخل إحدى الشقق.

 

غموض مقتل بشرى محجب يسيطر على الحادث

 

سيطر الغموض والشك على الطريقة التي لقيت بها الطالبة السعودية بشرى محجب مصرعها، ليترقب رواد السوشيال ميديا معرفة التفاصيل كاملة لوفاتها، حيث أكد العديد من المواقع والصحف بالمملكة العربية السعودية، أن الفتاة توفيت متأثرة بحروق متعددة في متفرق أنحاء جسدها، قبل ما يقرب من أسبوع، داخل شقة سكنية تقع في مدينة جازان جنوب السعودية، لتبدأ النيابة العامة تحقيقاتها في الحادثة.

 

فيما أوضحت بعض التقارير الصحفية تفاصيل جديدة، حيث كشفت أن الطالبة بشرى محجب رافقت 4 من الشباب وفتاتين أختها كانت إحداهن إلى شقة سكنية بجازان، والتي نشب بها حريق وتركها الجميع وتمكن من الفرار، عدا الطالبة التي لقيت مصرعها حرقاً.

 

وأكدت مصادر أن الجهات الأمنية السعودية أبلغت أسرى بشرى بتواجد جثة الفتاة بالمستشفى، وتوجهت الأسرة على الفور لتجد الابنة محترقة، والتي أكدت التقارير المبدئية وفاتها متأثرة بحروق شديدة نتيجة النيران التي نشبت في الشقة، وتولّت النيابة العامة ملف التحقيق في القضية واستكمال التحقيقات.