التخطي إلى المحتوى
عروض هايبر بنده في رمضان 2019

عروض هايبر بنده في رمضان 2019

يعتبر هايبر بنده هو واحد من ضمن الأسواق التجارية الشهيرة، والتي لها العديد من الفروع المختلفة في جميع أنحاء المملكة العربية السعودية، وهو من الأسواق التابعة لشركة بنده، والتي تأسست منذ عام ألف وتسعمائة وثمانية وسبعون، مما يدل على أن الشركة من الشركات الرائدة والقديمة في مجال البيع بالتجزئة في المملكة، وتقوم الشركة باستمرار بالعمل على التوسع لتوفر أفضل خدمات للعملاء، وذلك من خلال فروعها المختلفة والمتعددة، وسوف نتعرف بالتفصيل عن هايبر بنده في السطور القادمة.

 

نبذة عن هايبر بنده:

تعتبر سلسلة أسواق بنده هي واحدة من الأسواق التي تغطي جميع أنحاء المملكة، حيث يتوافر منها أكثر من أربعمائة سوبر ماركت متكامل، إضافة لأنها تقوم بالعمل على نشر فروعها أيضًا خارج المملكة، ولقد تعاونت الشركة القائمة على تنفيذ الأسواق مع شركة العزيزية.

والتي هي من الشركات الرائجة في مجال المواد الغذائية، والتي قامت بضمها وحققت الكثير من الربح، وهذا ما جعلها تسعى لتقديم أفضل خدمة ممكنة، بأعلى جودة، وبأفضل الأسعار.

فروع هايبر بنده:

قامت الشركة بالعمل على التطور والتوسع في مجال السلع وتسويقها، وذلك من خلال بناء العديد من الفروع، وذلك في العديد من المحافظات والمدن الموجودة في جميع أنحاء المملكة العربية، كما أنها تضع في خطتها أنها تقوم بالتوسع إلى خارج المملكة أيضًا.

حيث قامت الشركة بفتح فرع في الإمارات العربية المتحدة، وكان ذلك في مدينة دبي العاصمة، وكان ذلك بداية الفروع خارج المملكة، وبداية لتنفيذ خطتها في التوسع الدولي.

مميزات هايبر بنده:

تتميز شركة بنده بأنها من الشركات الرائدة في مجال التسويق، والتي تقوم بالعمل على تقديم أفضل الخدمات للعملاء، ولذلك تمتاز عن غيرها من الكثير من الأسواق التجارية الموجودة في المملكة، ومن أهم مميزات أسواق بنده الموجودة في جميع أنحاء المملكة السعودية وخارجها الآتي:

يقدم هايبر بنده جميع السلع التي يحتاجها الأشخاص للمنازل وغيرها، حيث يتوافر بالهايبر السلع الغذائية بمختلف أنواعها وأشكالها وماركاتها، إضافة إلى الأجهزة الكهربية، والملابس، وكل ما يحتاجه المنزل العربي من مستلزمات وسلع، وبأعلى جودة ممكنة، وبعدة ماركات مختلفة.

يتوافر بالهايبر جميع السلع، بجودة جيدة، إضافة إلى ذلك أنها تتوافر بالأسعار المتميزة، وذلك لأن الأسعار في هايبر بنده لا مقارنة بينها وبين الأسواق التجارية الأخرى.

يقدم هايبر بنده العديد من العروض المختلفة على السلع وبالأخص مع اقتراب الأعياد والمناسبات الدينية المختلفة، ومع اقتراب شهر رمضان، وذلك لكي يتمكن العملاء من الحصول على أكبر كمية من السلع المختلفة وبأقل سعر على مستوى المملكة .

يعتبر من الأسواق التي حازت على الكثير من الجوائز المختلفة، والتي من بينها جائزة أفضل شركة متخصصة في مجال البيع بالتجزئة على مستوى المملكة العربية السعودية، وكان ذلك في عام ألفي وخمسة وهي جائزة الأمير نايف، وكذلك أفضل شركة لبيع التجزئة، وذلك على مستوى الشرق الأوسط، وذلك في عام ألفي وستة، وأيضًا جائزة العلامة التجارية المميزة.