التخطي إلى المحتوى
طقس الخليج ليوم الخميس 7\11\2019
طقس الخليج

طقس الخليج الرياض حيث تشهد منطقة الخليج طقسا معتدلا بعض الشيء  يوم الخميس , مع هطول أمطار غزيرة في معظم أنحاء المملكة العربية السعودي ولكن سيستمر تأثير الرياح مسببه للانتشار الأتربة والغبار في جميع الأنحاء.

توقعات طقس الخليج

البحرين: وفقا لإدارة الأرصاد الجوية بوزارة النقل والاتصالات، سيكون الطقس في مملكة البحرين جيدا بشكل عام ولكنه رطب نسبيا في الليل حيث تكون درجة الحرارة القصوى إلى 36 درجة مئوية.

السعودية: توقع وجود أمطار رعدية معها رياح شديدة بالإضافة إلى وجود ضباب خلال الصباح الباكر والليل وذلك علي السواحل الغربية والشرقية وتكون درجة الحرارة العظمي 36 درجة, ومن المناطق التي ستصاب بالرياح جازان ، عسير ، الباحة ، مكة المكرمة ، المدينة المنورة والأجزاء الساحلية من هذه المناطق غير مستثناة.

الأمارات: سيكون الطقس غائما بشكل عام وستظهر بعض السحب شرقًا قد تكون تراكمية عند الظهر ودرجة الحرارة المتوقعة في أبو ظبي 35 \ 25, دبي 35\26, الشارقة 35\ 23

الطقس في مدينة الكويت

الأرصاد الجوية صرحت  اليوم أن هنا تحسن في الرؤية تدريجيا وأن الطقس الحار والرطب خاصة في المناطق الساحلية والرياح المتقلبة إلى جنوبية شرقية خفيفة إلى معتدلة, وستكون درجة الحرارة العظمي 36 درجة مئوية.