التخطي إلى المحتوى
إيقاف رزان ملش مذيعة قناة الرياضية بعد وصفها السعوديين بـ الدواعش
إيقاف رزان ملش مذيعة قناة الرياضية بعد وصفها السعوديين بـ الدواعش

إيقاف رزان ملش مذيعة قناة الرياضية بعد وصفها السعوديين بـ الدواعش، ما أثار غضب واستياء الشعب السعودي كافةً، بعد رصد العديد من التغريدات المسيئة والساخرة التي كتبتها رازان في حق المملكة العربية السعودية وشعبها.

 

وجاء قرار إيقاف رزان ملش بعد آخر ظهور لها من إسبانيا قبل ساعات من انطلاق مباراة برشلونة وأتلتيكو مدريد في “الجوهرة” بكأس السوبر، ورغم ذلك القرار إلا أن غانم القحطاني مدير عام قنوات السعودية الرياضية، تحفظ على السبب المباشر خلفه.

 

واكتفى “القحطاني” بالتغريد عبر تويتر، قائلاً: “تم إيقاف المذيعة رزان ملش؛ عن العمل في القناة الرياضية، علماً بأن ظهورها في القناة لم يكن من خلال التعاقد معها بشكلٍ شخصي، وإنما ضمن الخدمات المقدمة من وكالة إخبارية عالمية متعاقدة مع القناة الرياضية، وتقدم خدمة توفير مذيعين في مختلف دول العالم”.

 

يشار إلى أن مذيعة قناة الرياضية رزان ملش، دونت عدة تغريدات عبر حسابها بموقع التدوينات القصيرة تويتر، وصفت من خلالها الشعب السعودي بـ “الدواعش”، وذلك قبل نحو 4 أشهر في أثناء تعليقها على مقطع لطفل سعودي.

 

وجاء ذلك في إطار البحث والنبش في حسابات بعض الأشخاص الذين تولوا مناصب مختلفة وهامة في فترة وجيزة، حيث فتش نشطاء في حساباتهم لرصد توجهاتهم، والكشف عن نيّاتهم وما يحملونه من مشاعر “متلونة” تجاه المملكة وشعبها.

 

 

درجة الحرارة تقترب من الصفر في العاصمة الرياض بالمملكة العربية السعودية