مصرع شخصان فى حادث انقلاب سيارة من فوق كوبري بالإسكندرية

مصرع شخصان فى حادث انقلاب سيارة من فوق كوبري بالإسكندرية
https://www.sba7egypt.com/?p=35563
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

لقي شخصان مصرعهما فى حادث انقلاب سيارة من فوق كوبري بالإسكندرية، حيث شهد كوبري الكيلو 48 بالطريق الصحراوي تجاه الاسكندرية حادث انقلاب سيارة مما تسبب فى مصرع شخصان.

 

هذا وقد تبلغ قسم شرطة ثان العامرية فى الاسكندرية من ادارة شرطة النجدة بانقلاب سيارة من أعلي كوبري الكيلو 48 بالطريق الصحراوي تجاه الاسكندرية.

هذا وقد انتقل مأمور وضباط قسم شرطة ثان العامرية وقوات من ادارة الحماية المدنية، وبالفحص تبين بأنه خلال سير السيارة رقم (ع ج س) مصر نقل مقطورة الغربية وكانت مُحملة ببنجر السكر بقيادة (ش ع ح)  33 سنة يعمل سائق، بأعلى الكوبرى المشار إليه، اختلت عجلة القيادة فى يد قائدها مما تسبب فى انحرافها واصطدامها بسور الكوبرى وسقوطها من أعلى الكوبري بأرض زراعية دون أن يحدث تأثير على حركة السير بالكوبرى.

وفاة شخصان ونقلهم للمشرحة

هذا وقد أسفر الحادث عن وفاة قائد السيارة ويدعي (ش ع ح) 33 عام ويعمل سائق، وأيضاً وفاة مستقلها (م ل ع) 26 سنة ويعمل عامل، هذا وقد تم نقل الجثتين الى مشرحة مستشفى العامرية العام، كما تسبب الحادث فى حدوث تلفيات بسور الكوبرى والسيارة، وجارى رفع السيارة وحمولتها عن طريق إدارة الحماية المدنية، هذا وقد تم تحرير محضر بالواقعة وجارى العرض على النيابة لمباشرة التحقيق.

للاطلاع على اخبار اخري

بالصور انتشار الكلاب الضالة فى منطقة الهانوفيل بالإسكندرية