مباحث الاداب تكشف عن مفاجأة فى حفل الجنس والمخدرات بالعجمي فى الاسكندرية

مباحث الاداب تكشف عن مفاجأة فى حفل الجنس والمخدرات بالعجمي فى الاسكندرية
https://www.sba7egypt.com/?p=10802
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

قام المستشار محمود الغايش المحامي العام لنيابات الدخيلة فى الاسكندرية اليوم الاثنين 6 نوفمبر، باصدار قرار بحسب 10 متهمين من بينهم 5 فتيات فى واقعة حفل الجنس والمخدرات داخل فيلا بالعجمي لمدة 4 ايام على ذمة التحقيقات.

كما وجهت النيابة العامة للمتهمين الاتجار وتعاطي المخدرات، والتحريض على الفسق، وقررت النيابة ارسال المواد المخدرة والاحراز للمعمل الكيميائي لفحصها، حيث قام ضباط المباحث يوم امس بمداهمة فيلا يقام فيها حفل للجنس والمخدرات، وتم القبض على عدد من الشباب والفتيات فى شارع الفراعنة بالبيطاش، يتعاطي فيها الشباب المخدرات وتقوم الفتيات بالرقص الخليع والتحريض على الفجور.

مباحث الآداب تقبض على منظم حفل الجنس

وقد انكر المتهمون التهم المنسوبة اليهم، وقامت النيابة بمواجهتهم بتحريات مباحث الآداب العامة واقوال الضباط، حيث تم القبض على المتهمين بناء على معلومات وتحريات ومراقبة وتم القبض عليهم فى حالة تلبس، وكشفت التحريات عن مفاجأة حيث تبين بأن المتهم الاول (محمد) 24 عام حاصل على بكالوريوس تجارة، وهو من اخطر مروجي المخدرات.

والمتهم الثاني (كريم)، منظم الحفلة سبق ضبطه فى حفل آخر داخل احد الفيلات فى نجع ابو قرقود بالعامرية، وتم القبض على 5 شباب يقومون بتعاطي المخدرات، وكشفت التحريات بأن الحفل قد حضره عدد من الشباب الذكور والاناث وقاموا بتعاطي المخدرات والاقراص التى تؤثر على الحالة النفسية والعصبية، وقيام الفتيات بالرقص الخليع والتحريض على الفسق.

وتم القبض على 5 شباب من بينهم صيدلي و5 فتيات، وتم العثور على مبالغ مالية وعملات مزيفة واقراص مخدرات، واقراص تؤثر على الحالة العصبية، كما تم العثور على حشيش وزجاجات بيرة، وتم تحرير محضر بالواقعة وامرت النيابة بحبس المتهمين 4 ايام على ذمة التحقيقات.