ضبط سلع غذائية منتهية الصلاحية بعدة مناطق فى الاسكندرية

ضبط سلع غذائية منتهية الصلاحية بعدة مناطق فى الاسكندرية
https://www.sba7egypt.com/?p=19155
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

قامت مديرية أمن الاسكندرية تحت اشراف اللواء مصطفي النمر مدير أمن الاسكندرية، ومدير المباحث اللواء شريف عبد الحميد، بشن حملات مكبرة على الاسواق والمحلات التجارية بهدف ضبط المخالفين لقوانين الغش التجاري بالاسكندرية.

وقد اسفرة الحملة عن القبض على (م م) 52 عام صاحب سوبر ماركت بمحرم بك، حيث قام بمزاولة نشاط غير مشروع فى الاتجار بالسلع الغذائية الغير صالحة للاستهلاك الآدمي، حيث تم ضبط 790 كيلو من الجبن الغير صالح للاستهلاك الآدمي، وتم تحرير محضر وجاري العرض على النيابة.

شن حملات مكبرة على الاسواق بالاسكندرية

كما تم القبض على (ال ا) 24 سنة بائع مواد غذائية بالمنتزة، وهذا بسبب قيامه بمزاولة نشاط غير مشروع فى الاتجار فى السلع الغذائية الغير صالحة للاستهلاك الآدمي، وتم ضبط 1.2 طن من الجبن الفاسد، وتم تحرير محضر وجاري العرض على النيابة لمباشرة التحقيق.

وتم القبض على (م ل) 43 عام المدير المسئول عن محل لبيع الخمور بالمنتزة، وهذا بسبب قيامه بمزاولة نشاط تجاري غير مشروع فى الاتجار بالمشروبات الكحولية مجهولة المصدر حيث تم ضبط 4440 عبوة من الخمور وتم تحرير محضر وجاري العرض على النيابة.

هذا وقد تم القبض على (ج م) 37 عام صاحب مخبز حر بمنطقة محرم بك، وهذا بسبب قيامه بمزاولة نشاط تجاري غير مشروع، فى تجميع الدقيق البلدي المدعم من المخابز البلدي واستخدامه فى انتاج الخبز الحر فى مخبزه، حيث تم ضبط 6 شوال من الدقيق المدعم بوزن 300 كيلو وتم تحرير محضر وجاري العرض على النيابة.

 

القبض على صاحب مطعم بمحرم بك لاستخدامه كبدة غير صالحة بالاسكندرية