ضبط أكثر من ألف قرص مخدر خلال حملة أمنية بالإسكندرية

ضبط أكثر من ألف قرص مخدر خلال حملة أمنية بالإسكندرية
https://www.sba7egypt.com/?p=35376
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

قام ضباط مديرية أمن الإسكندرية بشن حملات على الاماكن المختلفة بالإسكندرية لضبط العناصر الخطرة والخارجين عن القانون، حيث تم ضبط 1100 قرص مخدر و15 طربة حشيش بوزن 335 جرام، كما تم ضبط 17 قضية اتجار فى الاقراص والمواد المخدرة.

 

وقد تمكن ضباط ادارة مباحث تنفيذ الاحكام من ضبط موظف محكوم عليه فى 15 قضية تبديد، كما صدر ضده احكام بالحبس لمدة خمسة عشر عام، وقام ضباط تنفيذ الاحكام أيضاً بضبط عاطل عارب محكوم عليه فى قضية مخدرات غيابي بالسجن لمدة عشر سنوات.

هذا وقد قامت مديرية أمن الاسكندرية بشن العديد من الحملات فى المناطق المختلفة بالاسكندرية، حيث تم ضبط 51 قضية اشغالات طريق و18 دراجة نارية بدون ترخيص، كما تم ضبط 14 قضية مصنفات من بينها عرض قنوات فضائية مشفرة، وتم ضبط 35 قضية تموين متنوعة فى العديد من احياء الاسكندرية.

كما تم تنفيذ 2120 حكم قضائي من بينها ثمانية قضايا جنايات، و546 حبس جزئي ومستأنف ومخالفات وغرامات متعددة ووصلت قيمة الغرامات المدفوعة الي 76 الف جنيه.

هذا وقد أشرف على الحملة التى شارك فيها مختلف القطاعات والإدارات والأقسام، مدير أمن الاسكندرية اللواء مصطفى النمر، هذا وقد تم التحفظ على المضبوطات ، وإحالة المتهمين إلى النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

للاطلاع على موضوعات أخري

الكشف عن سر العثور على جثة طفله مخنوقة بجوار مصرف بالإسكندرية