شن حملات مكبرة لضبط الأسواق والمحال التجارية بحي المنتزه فى الإسكندرية

شن حملات مكبرة لضبط الأسواق والمحال التجارية بحي المنتزه فى الإسكندرية
https://www.sba7egypt.com/?p=35398
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

قام حي المنتزه بعدة حملات حيث شن حملات مكبرة لضبط الأسواق والمحال التجاري، وهذا بناءا على تعليمات محافظ الإسكندرية الدكتور محمد سلطان، وتحت إشراف اللواء عادل سلامة رئيس حي ثان المنتزه، حيث يستمر قطاع الخدمات بالحي برئاسة السيد مساعد رئيس الحي للخدمات بالقيام بحملات مكبرة لضبط الأسواق والمحال التجارية ورصد المخالفات.

هذا وقد تم شن حملة مكبرة بمعاونة كلاً من مفتشي إدارة تموين المنتزه، طبيب بيطري ممثل عن مديرية الطب البيطري، مفتش شئون بيئة، وممثل عن إدارة رخص المحلات، ومسئولة الإعلام بالحي، وممثل عن إدارة الخدمات.

حيث تم خلال الحملة المرور على عدد من المجمعات الإستهلاكية والمحال والمطاعم كالتالي:

1. تم المرور على منفذ شركة الإسكندرية للمجمعات الاستهلاكية (مجمع سوق المعمورة) الكائن بشارع 16 سوق المعمورة البلد أمام مسجد السكة ولم يتم رصد أية مخالفات.

2. كما تم المرور على مطعم عروس المعمورة (2) الكائن بشارع 25 طوسون وتم تحرير محضر للإدارة بدون ترخيص بالإضافة إلى انذاره لتوفيق الوضع البيئي وتعلية المدخنة من قبل شئون البيئة، هذا إلى جانب تحرير مخالفة لعدم وجود شهادات صحية ولوجود شهادات منتهية.

3. وقامت الحملة بالمرور على مخبوزات وحلواني عباد الرحمن ش 25 طوسون وتم تحرير محضر عدم إعلان أسعار من قبل التموين.

4. والمرور على جزارة مكة للحوم المجمدة وتم تحرير محضر من قبل التموين لعدم وجود شهادات صحية .

5. وقامت الحملة بالمرور على المعداوي للأسماك والمأكولات البحرية تحرير محضر للإدارة بدون ترخيص .

6. وقد تم المرور على مطعم وكافيتريا zone الكائن بالمركز التجاري والسياحي بقصر المنتزه بصالة البولينج بالإسكندرية ولم يتم رصد أية مخالفات.

7. والمرور على مطعم وكافيتريا Rio الكائن بالمركز التجاري والسياحي بقصر المنتزه بصالة البولينج بالإسكندرية ولم يتم رصد أية مخالفات.

8. واخيرا تم المرور على مطعم ماكدونالدز الكائن بالمركز التجاري والسياحي بقصر المنتزه بصالة البولينج بالإسكندرية ولم يتم رصد أية مخالفات.

وجاري إتخاذ جميع الإجراءات القانونية اللازمة تجاه هذه المخالفات التي تم رصدها، ولازالت الحملات مستمرة للحفاظ على صحة المواطن السكندرية، والتأكد من مدى مطابقة المواد والسلع الغذائية للمعايير والمواصفات.

صور الحملة