زوج ينتحر شنقاً بسبب خلافاته مع زوجته بالإسكندرية

زوج ينتحر شنقاً بسبب خلافاته مع زوجته بالإسكندرية
انتحار
https://www.sba7egypt.com/?p=42506
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

قام زوج بالانتحار شنقاً وهذا بسبب خلافاته مع زوجته، حيث اقدم على الانتحار بمنطقة العصافرة بالإسكندرية وهذا بسبب خلافاته مع زوجته وانفصالهما، وقد قام بترك رسالة جاء فيها (هذا من أجل أولادى.. أنا المخلص لأولادى).

 

هذا وقد بدات الواقعة بتلقي اللواء مصطفى النمر، مدير أمن الإسكندرية، إخطارا من مأمور قسم شرطة ثان المنتزه يفيد انبعاث رائحة كريهة من داخل شقة فى منطقه العصافره قبلى، وتبين بأن الشقة محل البلاغ تقع فى الدور الثالث من العقار المشار إليه، وتم العثور على جثه قاطنها (ص ع س) 43 سنه صاحب سوبر ماركت، معلقة بحبل يتدلى من سقف غرفة نومه، وكان يرتدى ملابسه كاملة فى حاله تعفن وترمٍ، وبمناظرته تبين عدم وجود إصابات ظاهرية ووجود منافذ الشقة سليمة ومحتوياتها سليمة.

كما تبين وجود عبارة: (هذا من أجل أولادى.. أنا المخلص لأولادى)، وبسؤال شقيقته (ل ع س) 47 ربه منزل، أيدت ما جاء فى الفحص. كما أضافت بأن انتحار شقيقها جاء بسبب مروره بحالة نفسية سيئة نتيجة انفصال زوجته وأولاده عنه، ولم تتهم أحدا بالتسبب فى وفاته، وتم إخطار النيابة العامة والتى أمرت بنقل الجثه الى مشرحة الإسعاف، وتم تحرير محضر إدارى قسم شرطه ثان المنتزه وجارى العرض على النيابة لمباشرة التحقيق.

للاطلاع على موضوعات أخري

ربة منزل تشعل النار فى نفسها بسبب خلاف بين زوجها بالإسكندرية