تفاصيل القبض على عامل قتل مسنة داخل شقتها بمحرم بك فى الإسكندرية

تفاصيل القبض على عامل قتل مسنة داخل شقتها بمحرم بك فى الإسكندرية
https://www.sba7egypt.com/?p=41187
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

قامت اجهزة البحث الجنائي بمديرية أمن الاسكندرية وبالتنسيق مع قطاع الأمن العام من كشف غمو والقبض على عامل قتل مسنة داخل شقتها فى منطقة محرم بك، كما حاول سرقة سيدة أخري.

 

هذا وقد تبلغت أجهزة الأمن بالإسكندرية بالعثور على جثة ربة منزل  تبلغ من العمر 75 سنة بشقتها التى تقع بدائرة قسم شرطة محرم بك، ووجود كيس بلاستيك مربوط بلاصق حول رأسها، كما تبلغت الاجهزة الامنية من ربة منزل 76 سنة مقيمة بدائرة قسم شرطة محرم بك بأنه خلال وجودها بمسكنها فوجئت بدخول مجهول إلى شقتها والاستيلاء على مبلغ مالى ومحاولته التعدى عليها، ولدى استغاثتها وضع قطعة من القماش على فمها وفر هاربًا.

وقد تم تشكيل فريق بحث جنائى وتوصلت جهوده إلى تحديد مرتكب الواقعتين وهو عامل  يبلغ من العمر 22 سنة ومقيم بدائرة قسم شرطة محرم بك، ويعانى من اضطراب نفسى، هذا وعقب تقنين الإجراءات تم استهدافه وضبطه وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعتين.

وقال المتهم أنه بعد تسلله لشقة المجنى عليها الأولى محاولًا التعدى عليها، قاومته فتعدى عليها بمطرقة حتى فارقت الحياة، وقام بوضع الكيس البلاستيك برأسها، واستولى على مبلغ مالى وفر هاربًا، هذا وقد تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة تجاه المتهم، وتم العرض على النيابة التى باشرت التحقيق فى الجريمة.

للاطلاع على موضوعات أخري

وفاة طالبة فى حادث أثناء توجهها لكلية الأزهر بالإسكندرية‎