تجديد حبس وكيل وزارة صحة الاسكندرية 45 يوم فى تهمة الرشوة

تجديد حبس وكيل وزارة صحة الاسكندرية 45 يوم فى تهمة الرشوة
https://www.sba7egypt.com/?p=42481
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

قام المستشار محمد مشرف رئيس محكمة جنح مستأنف الرمل بتجديد حبس وكيل وزارة صحة الاسكندرية الدكتور مجدى حجازى، لمدة 45 يوما على ذمة التحقيقات فى اتهامه بتلقى رشوة عبارة عن هاتفين أى فون، وتداولت المرافعة بين دفاع وكيل الوزارة الأسبق وهيئة المحكمة.

 

هذا وقد كانت نيابة باب شرق استأنفت على قرار إخلاء سبيله بكفالة مالية قدرها 50 ألف جنيه، بعد أن قضت محكمة باب شرق بالإسكندرية، والمنعقدة بديوان المحكمة البحرية فى منطقة المنشية، بإخلاء سبيل وكيل وزارة الصحة سابقاً الدكتور مجدى حجازى، والمتهم فى قضية تلقى رشوة وهى عبارة عن هاتفى (آى فون s6)، بكفالة مالية قدرها 50 ألف جنيه على ذمة القضية.

حيث تقدمت النيابة العامة برئاسة المستشار عبد العزيز سامى، بالاستئناف على قرار المحكمة، وطالبت باستمرار حبس الدكتور مجدي حجازي وكيل وزارة الصحة، هذا وقد تم تحديد جلسة اليوم الأحد 22 ابريل للنظر فى استئناف النيابة، سواء بالقبول أو بالرفض.

ومما هو جدير بالذكر أن نيابة باب شرقى الإسكندرية، برئاسة المستشار عبدالعزيز سامى، باشرت التحقيقات مع وكيل وزارة الصحة بالإسكندرية، لمدة استمرت 13 ساعة بمقر النيابة بالمنشية، واستمعت إلى أقواله، التى واجهها كلها بالإنكار، ثم أمرت بحبسه 4 أيام على ذمة التحقيقات، لاتهامه بتلقى رشوة من أحد الأطباء العاملين تحت رئاسته مقابل نقلة إلى إحدى الجهات المميزة بالصحة.

للاطلاع على موضوعات أخري:

القبض على شخص بحوزته هيروين بقصد الاتجار فيها بالإسكندرية