بالصور.. تفاصيل القبض على دجال الإسكندرية

بالصور.. تفاصيل القبض على دجال الإسكندرية
https://www.sba7egypt.com/?p=35380
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

قامت مديرية أمن الاسكندرية بالقبض على دجال داخل أحد الاماكن العشوائية، حيث استطاع (م ن ال) بدون عمل، أن يسيطر على عقول المواطنين البسطاء وإقناعهم بقدرته على تسخير الجن، من أجل شفائهم من الأمراض وحل مشاكلهم الزوجية وجلب الحبيب وإعادة المطلقة لزوجها.

هذا وقد نجحت مباحث الآداب بالإسكندرية تنفيذاً لتوجيهات اللواء مصطفى النمر، مدير أمن الإسكندرية، واللواء شريف عبدالحميد، مدير مباحث الإسكندرية، من ضبط المتهم وتقديمه للعدالة.

تفاصيل القبض على دجال بالاسكندرية

جاءت تفاصيل الواقعة عندما وردت معلومات لمباحث الآداب بالاسكندرية، من أحد المصادر السرية الموثوق بها، بقيام المتهم بالنصب والاحتيال على المواطنين عن طريق ايهامهم بقدرته على تسخير الجان لقضاء حوائجهم، وهذا داخل شقة سكنية دائرة قسم شرطة ثانى المنتزه، وبمعاونه (ال أ ع) وهذا مقابل مبالغ مالية يحصلون عليها من المواطنين.

هذا وبعد تقنين الإجراءات واستئذان النيابة، تم ضبط المتهم ومعاونه، وتواجد بالشقة المجنى عليهم (ر ح ح)، بدون عمل، و(إ ح ف) بدون عمل ايضا، وتم سؤال المجنى عليهم وأكدوا بأن المتهم قام بالنصب عليهم عن طريق الدجل والشعوذة وإيهامهم بقضاء حوائجهم وإنهاء مشاكلهم الشخصية والعائلية عن طريق الجان والبخور والأحجبة مقابل أجر مادى يتقاضاه نظير ذلك.

حيث تم ضبط المتهم داخل شقته وبحوزته مجموعة من الكتب بعنوان (الأسرار النورانية فى العلوم الروحانية، النور السالك وتسخير الممالك، السحر العظيم)، كما تم العثور على كمية من البخور وصور أشخاص مختلفة مقطوعة منها أجزاء تستخدم فى أعمال الدجل والشعوذة، وورق مكتوب عليه طلاسم غير مفهومة معدة على هيئة أحجبة لتقديمها لعملائه مقابل مبالغ مالية، ومصحف قرآن كريم مربوط به مفتاح يستخدم فى أعمال السحر السفلية، وعدد 3 تليفون محمول خاصة بالمتهمين، وقد تم القبض علي المتهمين وتحرير محضر بالواقعة، وجار العرض على النيابة.

وقد اعترف المتهمون بقيامهم بالنصب على المواطنين من خلال أعمال السحر والشعوذة، منذ عدة سنوات طويلة واستخدامهم أدوات النصب، وهذا بمقابل مبالغ مالية يتم تقاضيها من المواطنين مقابل أعمال السحر والشعوذة ومستخدماً مسكنه فى هذه الأعمال واستقبال المواطنين فيها بشكل يومى. وقد قررت نيابة شرق بالإسكندرية حبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيقات مع مراعاة التجديد له فى موعده.

صور المتهم