بالصور.. تفاصيل العثور على حمير مذبوحة ومسلوخة بغرب الاسكندرية

بالصور.. تفاصيل العثور على حمير مذبوحة ومسلوخة بغرب الاسكندرية
https://www.sba7egypt.com/?p=23846
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

قامت الاجهزة التنفيذية فى محافظة الاسكندرية، بالعثور على عدد كبير من الحمير المذبوحة، والمسلوخ جلدها، فى قرية على اطراف محافظة الاسكندرية فى نطاق حي العامرية ثان. حيث قال رئيس حي العامرية ثان اللواء احمد عثمان، بأن النيابة تحقق فى واقعة العثور على حمير مذبوحة ومسلوخ جلدها بغرب الاسكندرية.

كما قال رئيس حي العامرية ثان، بأنه لم يتبين من قام بذبح الحمير وسلخها، ولم يتم معرفة من مرتكب الواقعة، وقال اللواء احمد عثمان، بأن هذه هى المرة الاولي التى يتم فيها العثور على كمية كبيرة من الحمير المذبوحة والمسلوخة الجلد.

دفن الحمير المذبوحة

وقامت لجنة مشكلة من الحي بتنفيذ قرار النيابة العامة، بدفن الحمير المذبوحة، حيث تم عمل حفرة كبيرة ودفن جميع كمية الحمير المذبوحة، وتم رش كميات من الجير الحي والردم عليها بعد دفنها.

حيث شهدت قرية خالد ابن الوليد والتى تقع غرب الاسكندرية، العثور على عدد كبير من الحمير المذبوحة ومسلوخة الجلد وملقاة فى الصحراء المحيطة بالقرية.

وقد قالت الدكتورة صباح لوندي مدير عام الطب الوقائي بالاسكندرية، بأن الهدف من ذبح الحمير بهذه الطريقة، ليس لاستخدم لحمها وبيعها فى الاسواق وانما للحصول على جلد الحمير لأنه أغلي من الحمار، ولأنه يصدر الى الصين لاستخدامه فى صناعات جلدية متنوعة، وقد يصل ثمن الجلد الى عشرة آلاف جنيه،

إلغاء سجن الضباط المتهمين باحتجاز قاض بالإسكندرية.. والمحكمة تقرر اعادة محاكمتهم