انتحار طفل داخل شقته بسبب والديه بالاسكندرية

انتحار طفل داخل شقته بسبب والديه بالاسكندرية
https://www.sba7egypt.com/?p=42183
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

قام طفل بالانتحار داخل شقته شنقاً بسبب والديه بالاسكندرية، حيث أقدم طفل على الانتحار اليوم الجمعة 20 ابريل، بسبب معاناته من مرض نفسى، حيث تسببت خلافات وانفصال والديه خلال الفترة الاخيرة فى اصابته بالاكتئاب.

 

هذا وقد تلقى اللواء مصطفى النمر مساعد الوزير مدير أمن الإسكندري، خطارا من مأمور قسم شرطة أول الرمل، بقيام طفل بالانتحار داخل الشقة سكنه بالعقار رقم 52 شارع الكسائى فى منطقة زعربانه،  دائرة القسم.

هذا وبالانتقال والفحص تبين وجود جثة الطفل (ع ا ع) 13 سنة طالب بالمرحلة الإبتدائية، وكانت مسجاه على ظهرها أعلى سرير غرفة نومه، وكان الطفل يرتدى كامل ملابسه وبمناظرتها تبين وجود سحجات حول الرقبة، وبسؤال خالته (هـ س ح) 32 سنة ربة منزل، ومقيمه بنفس العنوان، قررت بقيام الطفل بالانتحار شنقاً باستخدام بنطال قام بلفه حول رقبته ومثبت طرفه الأخر بماسورة الستارة داخل دورة مياه الشقة.

أقوال خالة الطفل

كما أضافت بأن الطفل كان يعانى من مرض نفسى يعالج منه  بسبب إنفصال والدته عن والده، هذا ولم تتهم أحد بالتسبب فى وفاته، وتم إخطار النيابة العامة والتى أمرت بنقل الجثة لمشرحة الإسعاف (وتم نقلها)، كما تم إخطار الأدلة الجنائية، وتم تكليف إدارة البحث الجنائى بالتحرى حول الواقعة. هذا وقد تم تحرير محضر رقم 2787/2018 إداري قسم أول الرمل، وجارى العرض على النيابة لمباشرة التحقيق فى الواقعة.