النيابة تعاين مكان حادث اتوبيس الاسكندرية وتستمع إلى أقوال المصابين

النيابة تعاين مكان حادث اتوبيس الاسكندرية وتستمع إلى أقوال المصابين
https://www.sba7egypt.com/?p=29876
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

قام المستشار مصطفي هاني زكي، المحامي العام الأول لنيابات شرق الاسكندرية الكلية، بإصدار أمر بانتقال فريق من نيابة محرم بك لمعاينة مكان حادث انقلاب واحتراق اتوبيس الطريق الدولي الساحلي بالاسكندرية.

 

كما أمر بندب خبراء الادلة الجنائية لرفع آثار الحادث وتحديد سبب اشتعال النيران فى الاتوبيس، وايضا سؤال المصابين بالمستشفي وهذا عندما تسمح حالتهم الصحية بذلك، وسرعة اجراء تحريات المباحث بشأن الحادث.

البحث عن السائق الهارب والمتسبب فى الحادث

هذا وقد أمرت النيابة بسرعة ضبط واحضار السائق الهارب، والذي تسبب فى حادث انقلاب واحتراق اتوبيس الاسكندرية، والذي كان يقل ثلاثين عامل، حيث توفي تسعة عمال، وأصيب 21 عامل آخرين، حيث كان الاتوبيس متوجه لاحد مصانع البورسلين الذي يعملون فيه وهذا بالنسبة للفترة المسائية.

فتسبب سائق سيارة نقل فى انقلاب واحتراق الاتوبيس، هذا وقد فر سائق السيارة المتسبب فى الحادث هارباً، ولازالت المباحث تواصل جهودها فى البحث عن السائق الهارب والمتسبب فى حادث انقلاب الاتوبيس.

وجميع العاملين بالاتوبيس من كفر الدوار، حيث يعملون فى الفترة المسائية بأحد مصانع البورسلين، وكانوا متوجهين لعملهم فى الفترة المسائية، وقد انقلب الاتوبيس واحترق مما تسبب فى تفحم تسعة اشخاص واصابة 21 آخرين، وتم نقلهم جميعا للمستشفي لتلقي العلاج اللازم لهم.

الحماية المدنية تسيطر على الحريق

هذا وقد توجهت سيارات الحماية المدنية لمكان الحادث مباشرة، وقامت بالسيطرة على النيران، كما توجهت سيارات الاسعاف لمكان الحادث وقامت بنقل جثث المتوفيين، ونقلت المصابين للمستشفيات المتعددة بالاسكندرية، لتلقي العلاج اللازم.

كما توجه مدير أمن الاسكندرية اللواء مصطفي النمر الى مكان الحادث، وقوات من الأمن، ولازالت الجهود متواصلة للبحث عن السائق الهارب والذي تسبب فى حادث انقلاب واحتراق اتوبيس الاسكندرية الذي كان يقل ثلاثون عامل من كفر الدوار.