القبض على السائق المتسبب فى حادث انقلاب واحتراق اتوبيس الاسكندرية

القبض على السائق المتسبب فى حادث انقلاب واحتراق اتوبيس الاسكندرية
https://www.sba7egypt.com/?p=29916
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

أكد مصدر أمني بوزارة الداخلية على أنه تم القبض على سائق السيارة نصف النقل الذى تسبب فى حادث أتوبيس الاسكندرية، حيث تلقي اللواء مصطفي النمر، مدير أمن الاسكندرية إخطار من ادارة الحماية المدنية بانقلاب واحتراق اتوبيس بالطريق الدائري عند كوبري الالمان دائرة قسم محرم بك.

 

هذا وقد انتقل مباشرة اللواء مصطفي النمر وقيادات المديرية وقطاع الأمن العام ومأمور وضباط قسم محرم بك، وضباط وقوات من ادارة المرور وقوات من الحماية المدنية، حيث تم السيطرة على النيران التى اشتعلت فى الاتوبيس ونتج عنها وفاة تسعة اشخاص واصابة 21 آخرين من مستقلي الاتوبيس.

أسباب الحادث

وبالفحص تبين بأنه حدث تصادم بين الاتوبيس رقم 15184 رحلات البحيرة، والذي كان يستقله 30 عامل من عمال الشركة المصرية الالمانية لصناعة البورسلين، وجميعهم من مركز كفر الدوار بمحافظة البحيرة، بقيادة السائق (عبده السيد)، وبين السيارة رقم 80172 نقل الغربية، وقد فر سائقها هارباً، هذا وأثناء وقوف السيارة الاولي بعد نزلة كوبري الالمان يمين الطريق، اصطدمت بها السيارة الاخري من الخلف، مما تسبب فى اندفاع السيارة الاولي واصطدامها بالحاجز الخرساني وانقلابها واشتعال النيران بها.

وقد تمكن ضباط وحدة مباحث قسم محرم بك تحت اشراف اللواء شريف عبد الحميد مدير البحث الجنائي، من القبض على سائق السيارة الهارب (سعيد عبد المحسن) سائق ومقيم بطنطا محافظة الغربية، كما تم نقل جثث المتوفيين لمشرحتي الاسعاف ومستشفي راس التين، وتم نقل المصابين لمستشفيات الرئيسي الجامعى، ورأس التين، جمال عبد الناصر، القباري العام.

وتم اخطار النيابة العامة وقسم الادلة الجنائية، وتم ازالة اثار الحادث وتسيير حركة المرور ولازالت تحقيقات النيابة العامة مستمرة.