الاعدام لأب وأثنان من أبنائه لقتلهم شقيقهم فى الإسكندرية

الاعدام لأب وأثنان من أبنائه لقتلهم شقيقهم فى الإسكندرية
إحالة أوراق 11 متهم بجلب مخدرات
https://www.sba7egypt.com/?p=41444
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

قامت محكمة جنايات الاسكندرية بالحكم بالاعدام لأب وأثنان من أبنائه لقتلهم شقيقهم فى الاسكندرية، حيث قضت اليوم الإثنين 16 ابريل محكمة جنايات الإسكندرية، بمعاقبة أب وابناءه الاثنان بالاعدام ومعاقبة شقيقهم الثالث بالسجن لمدة عشرة سنوات، بتهمة قتلهم شقيقهم الرابع بسبب الاستيلاء على مبلغ مالي.

 

هذا وقد كان اللواء شريف عبد الحميد، مدير إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن الإسكندرية، تلقى بلاغًا يفيد العثور على جثة عامل زراعي، في مياه ترعة بحيرة مريوط، بمنطقة محطة الرفع 3 في دائرة قسم شرطة العامرية. وبالانتقال والفحص، حيث تبين العثور على جثة (ر م) عامل زراعي، بكامل ملابسه وكان مقيد اليدين والقدمين وبه كدمات في مختلف أنحاء الجسم.

هذا وبعد تقنين الإجراءات، تبين بأن مرتكبي الواقعة، هما والد المجني عليه وأشقاؤه، (م ر) 51 عام، عامل زراعي وسبق اتهامه في 11 قضية، و(ش م) 27 عام ويعمل سائق، وسبق ضبطه في ثلاث قضايا، و(ح م) 31 عام عامل، وسبق ضبطه في اربعة قضايا، و(ا م( 30 عام وجميعهم سبق اتهامهم في قضايا متنوعة.

حيث تم ضبط المتهمين وبمواجهتهم اعترفوا بارتكاب الجريمة، بسبب قيام شقيقهم بسرقة مبلغ مالي، فقاموا بالتعدي عليه بالضرب ما تسبب فى وفاته، وألقوه في ترعة بحيرة مريوط، وتم تحريرمحضر بالواقعة وتم اخطار النيابة لتولي التحقيقات.

للاطلاع على موضوعات أخري

القبض على 3 عاطلين بحوزتهم مواد مخدرة للاتجار فيها بالإسكندرية