اسماء المصابين فى نشوب حريق بقاعة أفراح الداون تاون فى الإسكندرية

اسماء المصابين فى نشوب حريق بقاعة أفراح الداون تاون فى الإسكندرية
الحماية المدنية تسيطر على حريق فى الإسماعيلية
https://www.sba7egypt.com/?p=39795
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

قامت مديرية الشئون الصحية بالإسكندرية اليوم الإثنين برئاسة الدكتورة عزة الفناجيلي بالإعلان عن أسماء المصابين فى نشوب حريق بقاعة أفراح فى الداون تاون بالإسكندرية، والذي أسفر عن إصابة 4 أشخاص بحروق. هذا وقد أكدت الدكتورة عزة الفناجيلي، أنه تم نقل حالتين إلى مستشفى رأس التين العام، وتم نقل الحالتين الاخرتين إلى مستشفى أبو قير العام.

 

أسماء المصابين:

حسن صالح محمود، 60 عاما (التشخيص المبدئي حرق بنسبة 12% في الوجه والرقبة واليدين والقدمين)، وتم حجزه فى مستشفى أبو قير.

مصطفى محمد، 16 عاما (التشخيص المبدئي حرق بنسبة 22 % في الوجه والرقبة والكتف والذراعين والقدمين، وتم الحجز فى مستشفى أبو قير).

محمود رجب، (التشخيص المبدئي حرق بنسبة 12%، وتم حجزه بمستشفى رأس التين العام).

علي عبد الستار، (التشخيص المبدئي حرق بنسبة 20%، وتم حجزه بمستشفى رأس التين العام).

حيث قام رجال الحماية المدنية بالسيطرة على حريق نشب داخل قاعة افراح بالداون تاون وتم إصابة 3 أشخاص بالإسكندرية، حيث توجهت الحماية المدنية لمكان الحريق وتمكنت من السيطرة على الحريق الذي نشب فى قاعة أفراح بمدخل الإسكندرية بمجمع قاعات أفراح الداون تاون.

وتبين نشوب الحريق نتيجة ماس كهربائى، وقد أسفر الحريق عن وإصابة ثلاثة أشخاص من العمال بالقاعة، حيث تلقى اللواء مصطفى النمر، مدير أمن الإسكندرية، بلاغا من شرطة النجدة بنشوب حريق فى أحد القاعات بمجمع قاعات افراح الداون تاون بمدخل الاسكندرية.

رجال الحماية المدنية تسيطر على حريق داخل قاعة أفراح

حيث توجهت سيارات الحماية المدنية وتمكنت من السيطرة علي الحريق، وقامت بوضع الحواجز الحديدية حول القاعة ومنع مرور المواطنين، كما تم نقل المصابين إلى مستشفى وزارة الصحة لتلقى العلاج اللازم لهم، وتم تحرير محضر بالواقعة وجاري العرض على النيابة لمباشرة التحقيق.