استمرار حملات إزالة العقارات المخالفة بالإسكندرية.. والمحافظ يناشد المواطنين الحذر

استمرار حملات إزالة العقارات المخالفة بالإسكندرية.. والمحافظ يناشد المواطنين الحذر
https://www.sba7egypt.com/?p=35019
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

قام محافظ الإسكندرية الدكتور محمد سلطان، بتكليف رؤساء الأحياء والجهات المختصة بإستمرار حملات إزالة العقارات المخالفة بالمحافظة، وهذا بهدف القضاء على ظاهرة البناء المخالف.

 

وقد أكد الدكتور محمد سلطان على أنه لا تراجع عن تنفيذ قرارات الإزالة بالنسبة للمباني المخالفة، واتخاذ جميع الإجراءات القانونية، للقضاء على هذه الظاهرة التي وصفها بأنها أصبحت تشكل خطرًا كبيرًا على البنية التحتية وتؤثر بالسلب على شبكات المرافق العامة وأمن وسلامة المواطنين.

استمرار حملات إزالة العقارات المخالفة

هذا وقد ناشد محافظ الإسكندرية الدكتور محمد سلطان في تصريح له اليوم الإثنين 19 مارس، المواطنين بضرورة توخي الحذر وعدم التعامل مع العقارات المخالفة أو أي عقار، إلا بعد التأكد من رخصة البناء الخاصة به وعدد الأدوار الموجودة فى الرخصة، وهذا للحفاظ على الأرواح والممتلكات الخاصة بهم.

هذا وقد قامت أجهزة محافظة الإسكندرية التنفيذية من خلال لجنة الإيقاف والتحفظ بحي شرق، بإيقاف الأعمال المخالفة بالنسبة للعقار الموجود في 345 طريق الجيش جليم. هذا وتستمر جميع الأحياء على مستوي محافظة الإسكندرية فى حملات إزالة العقارات المخالفة، وهذا حرصاً على حياة وسلامة المواطنين، وأيضاً حفاظاً على البنية التحتية، حيث وجه محافظ الإسكندرية بضرورة معاقبة المخالفين لقوانين البناء، والقضاء على ظاهرة البناء التى باتت تهدد أمن وسلامة المواطنين، واستمرار شن حملات إزالة العقارات المخالفة والمباني بجميع المناطق فى الاسكندرية، ومعاقبة المخالفين بعقوبات رادعة.