أمن الإسكندرية.. ضبط 50 كيلو فسيخ فاسد بمنطقة المنتزه فى الاسكندرية

أمن الإسكندرية.. ضبط 50 كيلو فسيخ فاسد بمنطقة المنتزه فى الاسكندرية
فسيخ
https://www.sba7egypt.com/?p=35647
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

قامت مديرية مديرية أمن الإسكندرية، بقيادة اللواء مصطفى النمر، مدير أمن الإسكندرية، واللواء شريف عبدالحميد، رئيس مباحث الإسكندرية، بشن حملة مكبرة على الأسواق بجميع المناطق فى المحافظة لضبط المخالفين للقوانين وضبط حالات الغش التجاري بالاسواق.

 

هذا وقد أسفرت الحملة عن ضبط 50 كيلو من سمك البوري المملح، به تغيير فى الخواص الطبيعية، فى احد المحلات بالمنتزه وتم تحرير محضر وجارى العرض على النيابة.

كما قام أمن الاسكندرية بضبط (ك خ ف) 28 سنة، بائع مواد بترولية (بدون ترخيص) وهذا بسبب حيازته (156) لتر بنزين مدعم 80 أوكتين، بغرض الاتجار به فى السوق السوداء، وتم تحرير محضر، وجارى العرض على النيابة.

وبالنسبة لمجال السلع مجهولة المصدر، فقد تم ضبط (ا ال م) 55 سنة، المدير المسئول عن محل خردوات بمنطقة المنتزه، لحيازته عدد 259 علبة سجائر أجنبية الصنع، ومجهولة المصدر، وتم تحرير محضر ، وجارى العرض على النيابة.

هذا وقد قام أمن الاسكندرية بحملة على المخابز فى العديد من المناطق بمحافظة الاسكندرية، وتم سحب عشرة عينات مخبوزات، دقيق، مشروبات، وهذا بالإشتراك مع مفتشى الأغذية، وفى مجال عدم الإعلان عن الأسعار، تم ضبط عدد خمس قضايا عدم الإعلان عن الأسعار. ولازالت الحملات مستمرة فى جميع المناطق بالاسكندرية لضبط حالات الغش التجاري ومعاقبة المخالفين للقوانين.

للاطلاع على موضوعات أخري

القبض على سيدة حاولت سرقة شقة سكنية بمنطقة العطارين فى الإسكندرية