التخطي إلى المحتوى
قرار بهدم 20 محال بمنطقة الطابية بالإسكندرية

قام حي المنتزه ثان شرق الإسكندرية بإصدار قرار بهدم 20 محال بمنطقة الطابية، حيث تم إرسال إنذار من حي المنتزه ثان شرق الاسكندرية إلي أصحاب المحال بضرورة إخلاء المحلات المستأجرة، وقال أصحابها أنهم استأجروا المحلات منذ 25 عام.

 

هذا وقد اشتكي اصحاب المحلات، حيث أنهم يعملون فى المنطقة منذ سنوات، وأنه قد وصلهم إنذار من حي المنتزه ثان بهدم المحال لتطوير المنطقة، وقد طلب منهم الحي إخلاء هذه المحلات، وقال احد المستأجرين بأنه قام باستئجار محله منذ اكثر من 25 عام وأنه يدفع الايجار والضرائب بصورة منتظمة. وقال بأنه ذهب للحي هو وباقي المستأجرين ليعرفوا سبب هدم المحلات، وقالوا بأنهم يريدون إزالة المحلات بهدف تطوير المنطقة ويجب على اصحاب المحلات اخلاءها فورا.

اسباب قرار هدم المحلات بمنطقة الطابية

وقال أحد المستأجرين بأنهم حاولوا الوصول لاتفاق ما رئيس حي المنتزه ثان ولكن كل محاولاتهم باءت بالفشل، حيث أكد رئيس الحي بأن هذه هى اوامر المحافظة ويجب تنفيذها، هذا وطالب أصحاب المحلات من محافظ الإسكندرية الدكتور محمد سلطان، بالتدخل لوقف قرار هدم المحال حفاظًا على مصادر رزق 20 أسرة، خاصة وأنهم ملتزمون بدفع إيجاراتهم وكل ما تقرره المحافظة.

هذا وقد محافظ الاسكندرية الدكتور محمد سلطان، بإنه سوف يبحث أزمة محال أهالي منطقة الطابية، ويعمل على حلها وهذا حرصاً على موارد أرزاق الأسر التى سوف تتضرر من قرار اخلاء وهدم المحال.

التعليقات

اترك تعليقاً