التخطي إلى المحتوى
تفاصيل إصابة ضحية لعبة الحوت الأزرق بالإسكندرية

استقبل مركز سموم كلية الطب بجامعة الاسكندرية تفاصيل إصابة ضحية لعبة الحوت الأزرق بالإسكندرية، حيث أكدت الدكتورة مها غانم المشرف على مركز سموم كلية الطب بجامعة الإسكندرية، أن المركز استقبل طالبة فى المرحلة الإعدادية بسبب تناولها مبيد حشري تحت تأثير لعبة الحوت الأزرق.

 

حيث أكدت دكتورة مها، أنه تم استقبال الطالبة بصحبة أسرتها وهي في حالة إعياء شديد، بسبب تناولها كميات من المبيدات الحشرية (سم فئران)، وأضافت دكتورة مها، أنه تم التعامل مع حالة الفتاة من قبل الأطباء المتخصصين بالمركز وتم حقنها بأدوية مضادة للسموم، ووضعها على بعض الأجهزة الطبية.

وقالت أنه خلال الكشف على تأثير المبيد الحشري على عضلات الساق فوجئنا بإصابة حديثة بساق الفتاة على شكل حرف b، تم رسمه عن طريق آلة حادة، وبسؤالها عن أسباب الجرح في بداية علاجها رفضت الحديث أمام أسرتها، وبعد الضغط على الفتاة لمعرفة أسباب الجرح بالساق، اعترفت أنها تمارس لعبة الحوت الأزرق وأن الجرح كان من متطلبات اللعبة، وأنها كانت تمارس اللعبة مع أصحابها وهي عبارة عن نوع من السحر، يصدر لهم أوامر فيقوموا بتنفيذها، على الفور وتم إبلاغ رجال الأمن وتحرير محضر بالحالة. وقد أكدت الدكتور مها أن حالة الطالبة مستقرة حتى الآن، وأنها اقتربت في التماثل للشفاء، ومغادرة المستشفى خلال ساعات.

للاطلاع على تفاصيل الموضوع:

طالبة بالإسكندرية تمارس لعبة الحوت الأزرق تتناول مبيد حشري (سم فئران)

التعليقات

اترك تعليقاً