التخطي إلى المحتوى
تساقط أجزاء من عقار بحي الجمرك فى الاسكندرية

قام حي الجمرك باستقبال اشارة من غرفة عمليات المحافظة من تساقط أجزاء من عقار بحي الجمرك، وبمجرد  استقبال الاشاره بتساقط اجزاء عقار امام مديرية الامن القديمه بشارع عبد المنعم، توجه علي الفور المهندس حنفي محمد رئيس حي الجمرك، برفقة الاجهزه التنفيذيه بالحي لموقع البلاغ.

 

حيث اتضح عدم جدية البلاغ ووجود عقار صادر له قرار ايقاف اعمال لمخالفته شروط الترخيص الصادر له بإزالة دورين وترميم باقي العقار والشروع في هدم العقار بالكامل وتم اتخاذ الاجراءات لتأمين الماره ورفع بواقي الرديم من نهر الطريق.

كما تم تنفيذ حمله مروريه مكبره بالتنسيق مع سكرتير عام الحي، وبتواجد مدير المتابعه ولجنة الانضباط، حيث تم ايقاف الشروع في اعمال مخالفه بشارع مصطفي باشا العرب وشارع خطاب، وتم التحفظ علي المهمات والادوات المستخدمه واتخاذ الاجراءات القانونيه الفوريه لردع المخالف وعدم استفادته من المخالفه والحد من ظاهرة البناء والهدم المخالف لما تمثله من خطوره علي البنيه التحتيه.

هذا وقد قام حي الجمرك بقياده المهندس حنفي محمد رئيس حي الجمرك بشن حمله بالتنسيق مع ادارة اشغال الطريق لاازاله والتحفظ على الاشغالات بشارع فرنسا وشارع محمد كريم وشارع رأس التين وشارع صفر.

هذا ولليوم الثاني علي التوالي وتحت اشراف وتوجيهات المهندس حنفي محمد رئيس حي الجمرك، وبالتنسيق مع مدير المتابعه ومدير الطرق بالحي ومنطقة صرف الجمرك قطاع الترميمات تم متابعة اعمال معالجة هبوط ارضي بشارع رأس التين وتطهير المكان بالسياره المدمجه وجاري متابعة اعادة الشيء لاصله.

صور تساقط أجزاء من عقار بحي الجمرك

التعليقات

اترك تعليقاً