التخطي إلى المحتوى
تجديد حبس وكيل وزارة الصحة بالاسكندرية فى تهمة الرشوة 15 يوماً

قام قاضى التجديدات بمحكمة باب شرقى فى الإسكندرية بإصدار قرار تجديد حبس وكيل وزارة الصحة سابقا، الدكتور مجدى حجازى، لثانى تجديد لمدة 15 يوماً على ذمة التحقيقات فى اتهامه بتلقى رشوة، هذا وقد تداولت المرافعة لمدة 45 دقيقة بين دفاع وكيل وزارة الصحة الأسبق وهيئة المحكمة، لإخلاء سبيله.

 

هذا وقد كانت نيابة باب شرق استأنفت على قرار إخلاء سبيله بكفالة مالية قدرها 50 ألف جنيه. حيث كانت محكمة باب شرق بالإسكندرية، المنعقدة فى ديوان المحكمة البحرية بمنطقة المنشية، قد قضت بإخلاء سبيل الدكتور مجدى حجازى وكيل وزارة الصحة سابقًا، والمتهم فى قضية تلقى (رشوة) وهى عبارة عن هاتفين محمولين (آى فون s6)، بكفالة مالية مقدارها 50 ألف جنيه على ذمة القضية.

وقد تقدمت النيابة العامة برئاسة المستشار عبد العزيز سامى، باستئناف على قرار المحكمة، وطالبت باستمرار حبس وكيل وزارة الصحة الدكتور مجدي حجازي، وتم تحديد جلسة اليوم الأحد 8 ابريل للنظر فى استئناف النيابة، سواء بالقبول أو بالرفض.

تجديد حبس الدكتور مجدي حجازي

ومما هو جدير بالذكر أن نيابة باب شرقى بالإسكندرية، برئاسة المستشار عبدالعزيز سامى، قد باشرت التحقيقات مع وكيل وزارة الصحة سابقاً بالإسكندرية، لمدة 13 ساعة بمقر النيابة فى المنشية، واستمعت إلى أقواله، التى واجهها كلها بالإنكار، ثم أمرت النيابة بحبسه 4 أيام على ذمة التحقيقات، لاتهامه بتلقى رشوة من أحد الأطباء العاملين تحت رئاسية مقابل نقلة إلى إحدى الجهات المميزة.

التعليقات

اترك تعليقاً