التخطي إلى المحتوى

تأخرت قطارات الإسكندرية اليوم السبت 17 مارس وهذا بسبب تجمهر الأهالى على شريط السكة الحديد بعد وفاة مواطن، هذا وقد أعلنت هيئة السكة الحديد مساء اليوم عودة انتظام حركة مسير القطارات على خط القاهرة – الإسكندرية.

 

وهذا بعد تاخير القطارات عن مواعدها بسبب تجمهر الأهالى بين منطقة حجر النواتية وبحيرة الحجر، وقالت الهيئة بأن سبب تجمهر المواطنين ليسه له علاقة بهيئة السكة الحديد. حيث قام عدد من الأهالي بالتجمهر على خطوط السكة الحديد وهذا إعتراضاً منهم بعد وفاة مواطن كان يعبر شريط السكة الحديد من مكان غير معد لعبور المشاه، مما تسبب فى اصطدامه بأحد القطارات ووفاته فى الحال.

تأخر قطارات الإسكندرية بسبب مصرع مواطن

وقد وضحت هيئة السكة الحديد فى بيان لها اليوم، بأنه خلال مسير قطار رقم (4338) ركاب سيدي جابر- برج العرب، بين منطقتي حجر النواتية وبحيرة الحجر، اصطدم القطار بأحد الأشخاص وهذا خلال عبوره لشريط السكة الحديد من مكان غير معد لعبور المشاه، وقد لقي المواطن حتفه مباشرة.

ونتيجة للحادث قام الأهالى بالتجمهر على خطوط السكة الحديد، مما تسبب فى تأخر قطارات الإسكندرية اليوم السبت 17 مارس، وقد أكدت هيئة السكة الحديد على اعتذارها نتيجة تأخير بعض القطارات عن الخط بسبب تجمهر الأهالى بعد حادث مصرع مواطن.

موضوعات أخري متعلقة

تفاصيل القبض على تشكيل عصابى تخصص فى سرقة الشقق السكنية بالإسكندرية

التعليقات

اترك تعليقاً