التخطي إلى المحتوى
انطلاق مؤتمر الإسكندرية (السياحة.. المشكلة والحل) يوم غداً

ينطلق يوم غداً الأثنين 19 مارس مؤتمر الإسكندرية (السياحة.. المشكلة والحل)، والذي يقام تحت رعاية محافظ الإسكندرية الدكتور محمد سلطان، والذى يهدف الي وضع الإسكندرية ضمن خريطة السياحة العالمية وتعريف العالم بمكانتها كمدينة تستحق أن تكون في مصاف مدن السياحة العالمية، وهذا لما تمتلكه من مقومات جذب سياحية كبيرة، ومن المقرر أن ينعقد المؤتمر فى فندق هلنان فلسطين.

 

مؤتمر السياحة يناقش عدد من الموضوعات الهامة

وقد أكد محافظ الاسكندرية الدكتور محمد سلطان، على أن مؤتمر السياحة يناقش أهم المعوقات أمام صناعة السياحة فى الوقت الحالي، وآليات خروج هذه الصناعة المهمة من النفق المظلم، وكيفية جذب مزيد من الاستثمارات السياحية الي المحافظة، هذا ويشارك فى المؤتمر عدد من وزراء السياحة والاستثمار والآثار وغيرهم من الوزراء، ويشارك ايضاً ممثلون لعدة قطاعات مرتبطة بالسياحة، بجانب عدد كبير من المستثمرين، ويشارك فى المؤتمر ضيوف متخصصين في مجال السياحة من خارج مصر وجميع الجهات المعنية بمجال السياحة داخل مصر.

هذا وقد عقدت محافظة الإسكندرية، لقاء تنظيمي استعداداً لتنظيم مؤتمر (السياحة المشكلة والحل)، لمناقشة الاستعدادات الأخيرة لاستقبال المؤتمر المقرر إقامته يوم غداً الأثنين 19 مارس الحالى بالمنتزه.
وقد تناول الاجتماع مناقشة الاستعدادات الأخيرة لاستقبال المؤتمر، وتحديد الهدف من إقامة المؤتمر وهو تسويق الإسكندرية سياحياً ووضعها بالمكانة المناسبة لها نظرا لما تملكه من مقومات تسمح لها بأن تكون فى مصاف المدن السياحية فى العالم.

موضوعات متعلقة

حملات إزالة 306 حالة تعديات متنوعة بعدة مناطق فى الإسكندرية

التعليقات

اترك تعليقاً