التخطي إلى المحتوى
افتتاح 4 منافذ للسلع الغذائية المخفضة المتنقلة بالإسكندرية

قامت مؤسسة بكرة لينا) بمحافظة الإسكندرية بإفتتاح 4 منافذ للسلع الغذائية المخفضة المتنقلة، والتى تحمل سلع غذائية من اللحوم والدواجن والاسماك والخضروات المجمدة بأسعار مخفضة أقل من سعر السوق وهذا فى نطاق مبادرة (ضد الغلاء).

 

وقد وضح المهندس محمد حامد منسق مؤسسة (بكرة لينا) بالإسكندرية، إن المنافذ المتنقلة قد استهدفت مناطق أبو سليمان بالرمل، ودربالة والسيوف بالمنتزه أول، وسيدي المتولي فى منطقة العطارين، وسط إقبال كبير من المواطنين على شراء السلع المخفضة.

هذا وقد أوضح جابر أبو خطوة منسق (بكرة لينا) بغرب الدلتا، أن المؤسسة سوف تواصل خلال الفترة المقبلة بتكثيف المنافذ المتنقلة بمختلف أحياء الإسكندرية، وهذا مساهمة من المؤسسة في تخفيف الأعباء المالية على المواطنين خاصة بالنسبة لمحدودي الدخل. وتوفير السلع الغذائية الهامة للمواطنين بجميع المحافظات عن طريق المنافذ المتنقلة.

افتتاح العديد منافذ السلع الغذائية المخفضة

ومما هو جدير بالذكر أن (بكرة لينا) هى مؤسسة تنموية مشهرة فى وزارة التضامن الاجتماعي، ولها مكاتب تنفيذية فى جميع محافظات مصر، هذا ومن أهداف المؤسسة إيجاد حلقة وصل بين الشباب وصناع القرار في المجتمع، والسعي لامتلاك الشباب المهارات التي تساعدهم على التمكين الحقيقي في المجتمع، كما تساهم المؤسسة فى العديد من المبادرات مثل مبادرة محاربة الغلاء والتى أطلقتها فى العديد من المحافظات.

للاطلاع على موضوعات أخري:

سقوط شرفة عقار بحي المنتزة وإصابة 3 أشخاص بالإسكندرية

التعليقات

اترك تعليقاً