تجديد الحبس 15 يومًا لعاملة وزوجها في واقعة ” طفل التعذيب” بكفر الشيخ

تجديد الحبس 15 يومًا لعاملة وزوجها في واقعة ” طفل التعذيب” بكفر الشيخ
بالأسماء حركة النيابة العامة فى نيابات سيدي جابر والرمل ومحرم بك
https://www.sba7egypt.com/?p=33534
هدير رسلان
موقع صباح مصر
هدير رسلان

قضى المستشار محمد البنا، قاضي المعارضات، ورئيس محكمة جنح بندر كفر الشيخ، اليوم الثلاثاء، بتجديد حبس عاملة، وزوجها، 15 يومًا، على ذمة التحقيقات، في واقعة تعذيب طفل المتهمة، “يحيى صبحي حنفي”، 3 سنوات، ما ترتب عليه  العديد من الإصابات به، والتي وصفت في تقرير الحالة الخاصة بالطفل، الصادر من قسم عناية الأطفال بمستشفى كفر الشيخ العام.

 

الشرطة تتلقى إخطار المستشفى بوصول “طفل التعذيب”..

كانت نقطة شرطة المستشفى العام، قد أرسلت إشارة إلى قسم أول شرطة كفر الشيخ،   تفيد بوصول الطفل المذكور فاقدًا للوعي، نتيجة إصابته بتوقف في عضلة القلب، وأجرى الأطباء انتعاشًا للقلب، والرئة، ومن خلال إجراء الفحص الظاهري له، تبين إصابة الطفل  بعدد من الكدمات المتفرقة بجسده ، بالإضافة إلى حروق أسفل القدمين وحروق شديدة، على الظهر، وتوصل الأطباء لوجود شبهة جنائية .

ووجه المستشار محمد فايد، رئيس نيابة بندر كفر الشيخ، تهمة تعذيب الطفل إلى المدعوة “هانم ص.”، 29 سنة عاملة، وتقيم بمنطقة ميت علوان، دائرة قسم أول كفر الشيخ، وهي والدة الطفل المذكور، وزوجها “رمضان س.”، 25 سنة، عامل عادي، ويقيم بسكة حديد حلوان القاهر ، حيث قاما المتهمان بتعذيبه عبر جلده بالخرطوم، وأدوات تعذيب أخرى .

وتبين أن الطفل وصل المستشفى برفقة والدته وزوجها المذكورين، وتم إلقاء القبض عليهما،  واقتيادهما إلى قسم أول شرطة كفر الشيخ، وبسؤال المتهمين، اتهمت الأم زوجها، بتعذيب طفلها، من خلال التعدي عليه، لمعاقبته، كنوع من تربية الطفل .

الطفل يتهم أمه بتعذيبه..

وبسؤال الطفل، وجه الاتهام لوالدته بالتعدي عليه، وإحداث تلك الإصابات فيه، وتبين بالتحريات صحة اتهام الطفل لأمه وأن زوجها اعترف بارتكابه الواقعة محاولةً منه لنفي التهمة عنها، وتحرر المحضر الازم، وعرضا المتهمين على النيابة التي أمرت بحبسهما 4 أيام على ذمة التحقيق وتجددت اليوم إلى 15 يومًا .