محافظ الشرقية يتفقد مشروع إنشاء محطة مياه الشرب بأبو كبير

محافظ الشرقية يتفقد مشروع إنشاء محطة مياه الشرب بأبو كبير
https://www.sba7egypt.com/?p=42449
امانى صلاح
موقع صباح مصر
امانى صلاح

قام اللواء خالد سعيد محافظ الشرقية بتفقد أعمال إنشاء مشروع محطة مياه الشرب بأبو كبير بطاقة إنتاجية 800 لتر / ث وبتكلفة 230 مليون جنيه لتوفير كوب مياه نظيف وللقضاء على ضعف المياه بمركز ومدينة أبو كبير والمناطق المجاورة وذلك في إطار خطة المحافظة لإنشاء محطة مياه بكل مركز ومدينة لفك الإشتباكات بين المناطق المجاورة ولتوفير كوب مياه نظيف للمواطنين ..

 

محافظ الشرقية يتفقد محطة المباه

أكد محافظ الشرقية أن المحطة مقامة على مساحة 4.5 فدان مشيراً إلى أن المرحلة الأولى تستهدف طاقة إنتاجية 400 لتر / ث والمرحلة الثانية بطاقة400 لتر / ث ليصل إجمالي طاقة المحطة 800 لتر / ث لافتاً إلى أن المرحلة الأولى تتكون من محطة مياه ومأخذ وخطي مياه العكرة وجاري العمل بتنفيذهم بتكلفة بلغت 230 مليون جنيه ومن المتوقع إنهاء الأعمال تمهيداً لتشغيل المحطة في موعد غايته 30 / 6/2018 ..

أوضح محافظ الشرقية أن الدولة تولي إهتماماً كبيراً بتنفيذ مشروعات مياه الشرب والصرف الصحي بنطاق دائرة المحافظة مشيراً إلى أن أيادي الدولة ممتدة لكل المراكز والمدن والقرى لخدمة المواطنين في المقام الأول وتسعى جاهدة لتوفير الإعتمادات المالية اللازمة لإقامة محطات مياه شرب لتقديم كوب مياه نظيف للمواطنين بنطاق دائرة المحافظة..

و إستمع المحافظ لشرح تفصيلي عن خطوات ومعدلات تنفيذ المشروع وتم التأكيد على ضرورة إلتزام الشركة المنفذه بالجدول الزمني المحدد للإنتهاء من تنفيذ الأعمال .، وقال المحافظ لن أسمح بتوقف الأعمال في تنفيذ أي مشروع خدمي بنطاق دائرة المحافظة ونسعى لتذليل كافة العقبات أمام تنفيذ المشروعات لتدخل الخدمة وتعود بالنفع والفائدة على المواطنين من أبناء المحافظة .

رافق المحافظ المهندس أشرف السيد رئيس الهيئة القومية لمياه الشرب والصرف الصحي بالشرقية وممثلاً عن الشركة المنفذه للمشروع..