زوجة تهرب مع عشيقها وتدعي اختطافها بالشرقية

زوجة تهرب مع عشيقها وتدعي اختطافها بالشرقية
https://www.sba7egypt.com/?p=25898
فريق الموقع
موقع صباح مصر
فريق الموقع

نجح ضباط مباحث  ديرب نجم فى الشرقية، اليوم الإربعاء ، فى كشف غموض وملابسات واقعة اختفاء ربة منزل متزوجة واغتصابها وسرقتها  بالإكراه ، وتبين  أنها كانت مع عشيقها بمحض إرادتها.

وكان قد ورد بلاغاً إلى مرزكز شرطة ديرب نجم ، من”ف.ا.م” 21 سنة، حاصل على دبلوم زراعى، بغياب شقيقته “د” البالغة 34 سنة، متزوجة ومقيمة بدائرة المركز عن منزل زوجها.

وقام ضباط المباحث بالعثور على الزوجة المتغيبة ،فى إحدى الطرق الفرعية المؤدية لبلدتها ، وبسؤالها قالت إنها كانت تستقل “توك توك” بقيادة شخص مجهول لا تعرفه، لتوصيلها إلى منزلها، وأن الأخير قام باصطحابها عنوة لإحدى المزارع والتعدى عليها جنسيًا وسرقة قرطها الذهبى ، موضحةً أنها لم تتوجه لمنزلها خشية الفضيحة.

وبالبحث والتحرى تبين إلى أن رواية الزوجة غير صحيحة ، وأنه توجد علاقة غير شرعية بينها وبين شخص يُدعى “س.ع.ر” 25 سنة، بائع أنابيب ، ومقيم بدائرة المركز ،  وأنها كانت بصحبته بإرادتها وقامت بافتعال الواقعة خوفًا من افتضاح أمرها.

وتم ضبط المتهم وبمواجهته اعترف بوجود علاقة غير شرعية بينه وبين الزوجة ، وأنها كانت برفقته بمحض إرادتها وعاشرها معاشرة الأزواج، مشيراً إلى أنه اتفق معها على افتعال الواقعة وتم ضبط القرط الذهبى بإرشاده بمسكنه.

وثامت المباحث بمواجهة الزوجة بما قاله المتهم ، و اعترفت بوجود علاقة غير شرعية بينها وبين المتهم ، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم وجار العرض على النيابة العامة.

25 فبراير .. محاكمة تشكيل عصابي لحيازته 7 ملايين قرص مخدر بأبوكبير