الإعدام لزوجة قتلت زوجها ذي الاحتياجات الخاصة بمساعدة عشيقها بالشرقية

الإعدام لزوجة قتلت زوجها ذي الاحتياجات الخاصة بمساعدة عشيقها بالشرقية
محكمة
https://www.sba7egypt.com/?p=35590
هدير رسلان
موقع صباح مصر
هدير رسلان

قضت محكمة جنايات الزقازيق بمحافظة الشرقية، برئاسة المستشار علي موسى، رئيس المحكمة، اليوم الخميس، بإحالة أوراق زوجة وعشيقها، إلى مفتي الديار المصرية، لاتهامهما بقتل زوجها ذي الاحتياجات الخاصة، وإلقاء جثمانه في ترعة بالصالحية الجديدة، وتم تحديد جلسة 18 إبريل المُقبل، للنُطق بالحكم.

 

قتلت زوجها ثم أبلغت بتغيبه..

وكان مدير أمن الشرقية، قد تلقى إخطارًا من مدير المباحث الجنائية، يفيد بالعثور على جثة “أ. م. م” 35 سنة، في ترعة “الطاروطي” بالصالحية الجديدة، واتضح أن المجني عليه من زوي الاحتياجات الخاصة .

وكشفت التحريات أن وراء واقعة القتل، زوجة المجني عليه، “ض. ع. ح” 30 سنة، والتي كانت قد أبلغت مباحث مركز شرطة فاقوس بتغيبه قبل العثور عليه بـ24 ساعة، حيث ثبت وجود علاقة غير شرعية بينها وبين صديق المجني عليه، “عادل. ج. ع” نجار، إذ كان يتردد باستمرار على منزلهما، خاصةً في غياب الزوج، وعلم الأهالي بأمرهم، وقام عدد منهم بتهديده ومنعه من نزول القرية، الأمر الذي دفعة للتخلص منه بالاتفاق مع لزوجة .

اصطحب القتيل بحجة العمل ليطعنه غدرًا..

وكشفت التحريات أن المتهم، اصطحب المجني عليه بحجة العمل بمدينة الحسينية، ثم طعنه غدرًا بعدة ضربات في أماكن متفرقة من الرأس والجسد، ثم ألقى بجثته في الترعة، واعترف المتهمين بارتكاب الواقعة وقررت النيابة العامة إحالتهما إلى محكمة الجنايات التي أصدرت حكمها اليوم بالإعدام .